إيناس عبدالدايم: أتوقع منافسة كبيرة في الدورة الـ25 لمهرجان الموسيقى العربية

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، إن اليوبيل الفضي لمهرجان الموسيقي العربية جاء بين تحديات كثيرة ليضيء سماء القاهرة بأنغام ساحرة ونجوم من العالم العربي، لافتة إلى أن تزاحم الجمهور أمام شباك التذاكر مشهد أسعدها كثيرا ويؤكد أن المغنى لم يفقد بريقة وجماله، وأن الجمهور الذي يعرف قيمة الكلمة واللحن لا يزال موجودا.

وأضافت عبدالدايم، خلال حفل الافتتاح، أن "هذه الدورة تتسع للمشاركة العربية وتضم أصواتا لها رصيد كبير، وأتوقع ان تشهد منافسة كبيرة وأن يكون المستفيد الأول هو الجمهور، فالفن هو القوة الناعمة التي تستطيع التغيير والتأثير في سلوك الناس".

وتابعت: "عاشت مصر في السنوات الأخيرة ظروفا سياسية صعبة، وتوقع الأعداء والمتآمرون في الداخل والخارج أن تتوقف الحركة الفنية وأن تغلق المهرجانات أبوابها لكن هذا لم يحدث وكان لدينا إصرار وإرادة على الاستمرار، لا أبالغ اذا قلت أن بداخلي أحلاما وأماني كثيرة في اليوبيل الفضي للمهرجان أحلم بأن تصل أصداؤه إلى كل عالمنا العربي من المحيط للخليج، وأن يُحدث حوارا بين الوفود العربية عن التراث الموسيقي".

إيناس عبدالدايم: أتوقع منافسة كبيرة في الدورة الـ25 لمهرجان الموسيقى العربية من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق