سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1/11/2016 ترقب عطاء البنك المركزي اليوم حول أسعار الدولار

دليل مصر 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسود سوق الصرف حالة من الإرتباك فيما يخص سعر الدولار اليوم، خاصة مع الأنباء التي تشير إلي إحتمالية قيام البنك المركزي بعطاء إستثنائي جديد اليوم الثلاثاء يحمل إنخفاضا فى قيمة الجنيه المصري أمام الدولار من أجل تحديد سعر موحد للصرف وظهور العديد من الأقاويل التي تتحدث عن هبوط كبير لسعر الدولار اليوم فى السوق السوداء وهو ماستشير له الساعات القادمة.

سعر الدولار اليوم الاثنين 1/11/2016

وصل سعر الدولار اليوم الاثنين إلي 17،50 وسط أنباء وتوقعات بهبوط فجائي لسعر الدولار فى السوق السوداء، قد يدفع كل مكتنزي العملة الأجنبية إلي سرعة البيع مما يؤدي إلي زيادة المعروض من الدولار وقلة الطلب وبالتالي إنخفاض السعر فى السوق السوداء بشكل متماثل.

أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى

هذا وتواجه أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى مايشبع الإعصار الأخضر، فلم ترتفع أسعار الدولار فقط فى السوق السوداء ولكن تبعها ذلك إرتفاعا فى أسعار الذهب، حيث تجاوز عيار 21 مبلغ 630 جنيه للمرة الاولي وزيادات مرشحة أكثر وأكثر فى ظل الإرتفاع الجنوني للدولار وزيادة الأسعار.

رد فعلي وشيك من الحكومة لمواجهة سعر الدولار

من المنتظر ان تتخذ الحكومة المصرية رد فعل قوي خلال الأيام القادمة من أجل ضبط سعر الدولار فى السوق المصري، خاصة وأن إرتفاع الدولار ينعكس سلبيا على أحوال المواطنين بشكل كبير، حيث تؤدي الزيادات القوية فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري إلي إرتفاع أسعار المنتجات بشكل كبير نظرا للإعتماد الكبير على الواردات ويعد الدولار هو العملة الرسمية للإستيراد من الخارج.

ويبقي سعر الدولار اليوم مرتفعا أمام الجنيه المصرى مواصلا الإرتفاعات المتزايدة مقابل الجنيه المصرى.

 

سنقدم لكم اليوم الثلاثاء أي تغير قد يطرأ على سعر الدولار اليوم حال قرر البنك المركزي أي قرارات مفاجئة على عكس السعر الرسمي للدولار مقابل الجنيه المصرى والذي وصل إلي 888 قرش فى السوق الرسمية، وقد يحدث هناك هبوط مفاجئ فى سعر الجنيه أمام الدولار فيما يعرف بالتعويم المدار.

 

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1/11/2016 ترقب عطاء البنك المركزي اليوم حول أسعار الدولار من دليل مصر ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق