اليمن العربي: بحضور مدير أمن لحج.. رفع صور الشهداء بمديرية "المسيمير"

اليمن العربي 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم الثلاثاء, أهالي الشهداء وعدد كبير من أبناء مديرية “المسيمير الحواشب” بمحافظة لحج, رفع صور الشهداء من أبنائهم اللذين سقطوا في الحرب الأخيرة في مواجهه مليشيات العدوان الحوثي والمخلوع.

وتم التدشين بحضور مدير أمن محافظة لحج العميد “عادل الحالمي” و”جيري الحوشبي” قائد قطاع خنفر وعدد من ضباط محور العند, حيث كان في إستقبالهم مدير عام مديرية المسيمير “رمزي عبدالله ناصر” وعدد كبير من الأهالي وقيادة المقاومة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية المسيمير.

ورحب “رمزي عبدالله ناصر” مدير عام المديرية بمدير أمن لحج وقيادات الآلوية والحزام الأمني, مثمناً زيارتهم ومشاركتهم في رفع صور شهداء الوطن قائلاً: “أن لذلك أثر كبير في نفوس أبناء مديرية المسيمير”.ثم كلمة مدير أمن محافظة لحج الأخ عادل الحالمي الذي حيا فيها ابناء المسيمير الحواشب.

وحيا مدير أمن لحج “عادل الحالمي” أبناء المديرية, واستعرض التضحيات والدور البطولي الكبير الذي قدمته مديرية المسيمير التي كانت ثاني مديرية تتحرر بعد الضالع من الغزو المليشاوي الحوثي العفاشي.

وقال:” ليس بغريب على أبناء الحواشب اللذين كان لهم نفس الدور في مواجهه الإستعمار البريطاني، مترحماً في ختام كلمته على الشهداء ومؤكداً بالوفاء لهم ولدمائهم الزكية”.

وتم رفع صور الشهداء على الخط العام في مثلث العند التابع لمديرية المسيمير في مجسمات كبيرة طبعت فيها صور الشهداء حيث قدمت مديرية المسيمير ٧٥ شهيد و ١٥٠ جريح في الحرب الأخيرة.

وقدمت أول شهيد في مواجهه المليشيات الشهيد “سامح الحوشبي” الذي إستشهد في منطقة العند، وتأتي هذه الخطوة وفاءً وإجلالاً للشهداء اللذين قدموا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة.

حضر مهرجان التدشين أبو بكر حسين قائد لواء 15 مرصعة , وقائد عمليات لواء 119 أبو العز, وقائد الحزام الأمني المصعبي, وقائد عمليات لواء 115 مدير عام الملاح.

اليمن العربي: بحضور مدير أمن لحج.. رفع صور الشهداء بمديرية "المسيمير" من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق