اخبار اليمن قائد الجيش الوطني: ننتظر الأمر من الرئيس هادي لاجتياح العاصمة صنعاء وإنهاء الانقلاب

بو يمن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار بو يمن على موقع نشر الاخبار تابعنا اولاً باول.

اهم اخبار اليمن اليوم j l Y توعّدت قوات الجيش الوطني اليمنية القوى الانقلابية بنزع أسلحتها بالقوة إذا لم تجنح للسلم، وتعهدت بتطهير بقية المحافظات من الانقلابين متى أمر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بذلك.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلّحة عن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات الحكومية اللواء محمد المقدشي القول إنه سيتم تجريد الميليشيات بتجريد الحوثيين من السلاح بالقوة إذا لم ينصاعوا للسلام المبني على قواعد حقيقية تحفظ الدولة والشرعية وتصون الكرامة والحريّة لجميع اليمنيين.

 

وخلال زيارته لخطوط القتال المتقدمة في مديرية نهم شرق صنعاء، أكد رئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي سعي الحكومة الشرعية للسلام على أسس سليمة تضمن عدم قيام أي حرب في المستقبل كما اطلع اللواء المقدشي على تجهيزات الوحدات العسكرية التي تم إرسالها إلى هناك لإسناد قوات المنطقة السابعة وفي مقدمتها اللواء 29 ميكا «العمالقة» المعروفة بخبرته وتاريخه القتالي المتميز.

رفض

ونقل المركز الإعلامي عن قادة الوحدات القتالية المرابطة في جبهة نهم التأكيد على رفضهم لأية تسوية أو مبادرةً لا تستند إلى تطلعات الشعب اليمني في إنجاز سلام حقيقي ودائم. وأكّد هؤلاء دعمهم ومساندتهم للخطوات التي يقوم بها الرئيس هادي وقالوا إنهم على استعداد تام لاستعادة ما تبقى من المحافظات ومؤسسات الدولة من سيطرة الانقلابين.

هذا الخبر من مصدر بو يمن الاخباري ولا يتحمل نشر نيوز اي مسؤولية قانونية حول ذلك

اخبار اليمن قائد الجيش الوطني: ننتظر الأمر من الرئيس هادي لاجتياح العاصمة صنعاء وإنهاء الانقلاب من بو يمن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق