عيسى الأنصاري لـ«الكويتية»: المرحلة المقبلة اقتصادية بمعنى الكلمة

الكويتية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مرشح الدائرة الثالثة الأكاديمي أ. د.عيسى محمد الأنصاري في تصريح خاص لـ«الكويتية» على أن المرحلة المقبلة لعمل مجلس الأمة المقبل، هي مرحلة اقتصادية بمعنى الكلمة، حيث ستكون قضية الدعوم على السلع، الأبرز على جدول مناقشات المجلس، إضافة الى فرض الرسوم على الخدمات الأساسية، مضيفاً أن المرحلة المقبلة تتطلب ضرورة تضافر كافة الجهود للتعاون ما بين المجلس والحكومة، وتفعيل المادة 98 من الدستور، والتي تلزم الحكومة بتقديم برنامج عملها لمجلس الامة المقبل، وفقا للجدول الزمني المنصوص عليه.

 

ودعا الانصاري لضرورة تنويع المشاريع التي تلبي حاجة ورغبة المواطنين بتنويع مصادر الدخل، وتشغيل الشباب، وتطوير المنظومة التعليمية بأن تكون مخرجات التعليم العالي تلبي حاجة السوق، وأيضا تنمية الاقتصاد من خلال تشجيع الاستثمارات الكبيرة للدخول الى السوق الكويتية. 

 

وفي ختام تصريحه طالب الانصاري بضرورة إشراك القطاع الخاص في إدارة بعض مؤسسات الدولة الخدمية كالكهرباء والمياه والصحة والتعليم، مع تطوير تلك الخدمات، قبل فرض أي رسوم إضافية، حتى ينتفع المواطن والمقيم من تلك الخدمات.

عيسى الأنصاري لـ«الكويتية»: المرحلة المقبلة اقتصادية بمعنى الكلمة من الكويتية ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

0 تعليق