البرجس لـ «الكويتية»: اعتماد جداول المباريات وبدء النشاط أولى خطواتنا

الكويتية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشاكل الاتحاد إلى الزوال


تحسم الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة غداً الملف الشائك للاتحاد، والذي أدت الخلافات بين أعضائه إلى عدم انطلاق النشاط الرياضي حتى يومنا هذا، ومن المرجح أن تعتمد الجمعية العمومية استقالة الأعضاء الستة: ضاري البرجس، سعد العجمي، سعود الرشيدي، خالد عناد العنزي، عواد حنون الشمري، وفهيد السويط، في اجتماعها يوم غد، وقد جاءت استقالة الأعضاء مسببة بعدم تعاون رئيس الاتحاد عبدالله حمزة الكندري. 

 

وعلمت «الكويتية» من مصادر مطلعة أن رئاسة اللجنة الخماسية المؤقتة التي ستشرف على أنشطة الاتحاد ستؤول رئاستها إلى أمين السر العام المستقيل ضاري برجس الحسيني، فيما يتم ترشيح الأعضاء الآخرين من الأندية الأعضاء، شريطة اكتمال عقد الجمعية العمومية لاتحاد السلة، والمكونة من اثني عشر ناديا، وذلك في خطوة تسدل الستار على المشاكل المتفاقمة بين أعضاء مجلس الإدارة، وأثرت سلبا على انشطة الاتحاد المختلفة.

 

من جانبه، أكد أمين السر العام لاتحاد كرة السلة ضاري البرجس لـ «الكويتية» أن أولى المهام التي تنتظر اللجنة المؤقتة هي اعتماد جداول المباريات، تمهيدا لانطلاق النشاط الرياضي الذي تأخر أكثر مما يتوقع، وتم تأجيله أكثر من مرة لأسباب مختلفة. 

البرجس لـ «الكويتية»: اعتماد جداول المباريات وبدء النشاط أولى خطواتنا من الكويتية ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

0 تعليق