اخبار اليمن شاهد بالصور.. : شباب الحراك_الجنوبي يسقطون صور البيض ويرفعون صور الرئيس هادي في ساحة العروض بعدن

بو يمن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار بو يمن على موقع نشر الاخبار تابعنا اولاً باول.

اهم اخبار اليمن اليوم j l Y لأول مرة في فعاليات الحراك الجنوبي التي اعتاد الحراكيون الاحتفاء بها يتم إنزال صور علي سالم البيض نايب رئيس دولة الوحدة اليمنية ورفع صور الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي. 

وقال ناشطون في الحراك لموقع هنا عدن الاخباري أن تحضيرية فعالية ذكرى 30 نوفمبر في عدن رفعوا أكبر لوحة تحمل صورة الرئيس هادي فوق منصة ساحة العروض مع صور قيادات التحالف العربي وانزالوا صور علي سالم البيض وحذروا من تواجد صور حسن باعوم واي قيادات موالية لإيران وحزب الله اللبناني< على على صعيد متصل اقتحمت قوات النخبة الحضرمية ساحة الحرية في مدينة المكلا حضرموت اطقم بالتزامن مع بدء الفعاليات الاحتفائية الابتهاجية المقر اقامتها في ساحة الحرية بمدينة المكلا مساء امس وفق برنامج الفعالية المعلن من قبل لجنة تحضيرية مممولة من إيران وحزب الله اللبناني عبر فادي باعوم المتواجد حاليا في بيروت. 

وقال مصدر لموقع هنا عدن الاخباري أن قوات مايسمى النخبة الحضرمية اغلقت مداخل ساحة الحرية بالاطقم منذ مغرب أمس ونشرت مدرعاتها واطقمها وافرادها بشكل واسع لمنع إقامة أي فعالية مشبوهة وتستهداف أمن وسكينة مدينة المكلا التي غاب عنها فعاليات الحراك عندما كان تنظيم القاعدة مسيطر على المكلا قرابة أكثر من عام ولقيت إجراءات قيادة حضرموت المحلية والأمنية والعسكرية ارتياحا شعبيا في حضرموت في التصدي لأي فوضى تستغلها الجماعات الإرهابية لتنفيذ أجندتها. 

هذا الخبر من مصدر بو يمن الاخباري ولا يتحمل نشر نيوز اي مسؤولية قانونية حول ذلك

اخبار اليمن شاهد بالصور.. : شباب الحراك_الجنوبي يسقطون صور البيض ويرفعون صور الرئيس هادي في ساحة العروض بعدن من بو يمن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق