اليمن العربي: جامعة عدن تكرم أوائل الخريجين

اليمن العربي 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت جامعة عدن اليوم أوائل طلاب الجامعة للأعوام 2011-2014م، من خريجي البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جميع كليات الجامعة بأقسامها العلمية المختلفة.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة أن الوزارة حريصة على تكريم أبناءها الطلاب، ومشاركتهم الفرحة التي جاءت بعد سنوات عديدة قضوها في رحاب التعليم والبحث العلمي بالجامعة ونتيجة لجهودهم وتحصيلهم العلمي الكبير ونيلهم شرف التكريم من جامعة عدن.

من جانبه هنئ محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أوائل الكليات وجميع الطلاب الخريجين بعد سنوات من الجهد والاجتهاد والمثابرة في قاعات المحاضرات و مختبرات التطبيق العملي.

فيما اكد رئيس الجامعة الدكتور الخضر ناصر لصور، أن هذه الفعالية التكريمية لها أهمية نوعية في نفوس الطلاب والطالبان الخريجين، وتترجم سنوات الجد والاجتهاد التي قضوها في رحاب كلياتهم بين أساتذتهم وزملائهم، داعياً الخريجين الأوائل إلى النهوض بهذا الوطن المعطاء وإعادة الابتسامة له لما تعرض له من حرب تدميرية عبثية.

ولفت الى ان الكثير من مقرات كليات جامعة عدن، في خمس محافظات تعرضت للتدمير جراء لحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، مشيرا الى أهمية العمل على إعادة إعمارها وتأهيلها بما تلبي حاجات الطلاب والطالبات في تلك المحافظات.

حضر الحفل التكريمي وكلاء محافظة عدن، أحمد سالم ربيع علي، والدكتور رشاد شائع،وخالد الجعيملاني.

اليمن العربي: جامعة عدن تكرم أوائل الخريجين من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق