مرشح الثانية/ سعود المطيري: تعزيز جبهتنا الداخلية لمواجهة التحديات والاوضاع الاقليمية

أخبار الكويت 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
سعود المطيري

اكد مرشح الدائرة الثانية لانتخابات مجلس أمة 2016 سعود سعد المطيري على اهمية تعزيز جبهتنا الداخلية والتمسك بالوحدة الوطنية والبعد عن الامور الطائفية من اجل مواجهة التحديات الامنية والاوضاع الاقليمية المحيطة بنا.

وقال المطيري في تصريح صحافي انه يجب ان نتمعن كثيرا مرشحين وناخبين في ماورد بمرسوم حل مجلس الأمة 2013، فالمجلس المنحل يم يكن على مستوى الاوضاع الاقليمية ولا التحديات الامنية، لذا فان الكرة الان في ملعب الناخب الكويتي المطالب بحسن الاختيار.

واضاف المطيري ثقتنا كبيرة في الناخب الكويتي، الذي نراهن على وعيه وذكاؤه، فهو يعرف جيدا من يمثله حقا ومن يمثل عليه، واستغل هذه الفرصة لتوجيه الشكر للكويتيين والكويتيات على تلبيتهم النداء الوطني في كل مناسبة وحرصهم على المشاركة في العرس الديمقراطي.

وحذر المطيري الناخبات ممن يستغلون اصواتهن، وهم اكثر من يعارض حقوقهن، مشيرا الى انه يحمل العديد من التطلعات بالنسبة للمرأة الكويتية، ويهدف الى اقرار كافة حقوقها، حتى تتساوى مع اخيها الرجل.

وتابع المطيري ان يوم 26 نوفمبر سيكون يوما حاسما في تاريخ الديمقراطية الكويتية، فاما ان يأتي الناخب خلاله بمجلس قادر على اصلاح القوانين التي اقرها المجلس المنحل وتصحيح مسار الحكومة، وحماية جيب المواطن المستهدف منها واما ان يأتي بمجلس يسير على نهج سابقه ووقتها "لاطبنا ولا غدا الشر".

 


مرشح الثانية/ سعود المطيري: تعزيز جبهتنا الداخلية لمواجهة التحديات والاوضاع الاقليمية من أخبار الكويت ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق