موعد مباراة مصر القادمة .. توقيت مباراة مصر وغانا الأحد 13-11-2016 .. تصفيات روسيا 2018 .. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

دليل مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباراة مصر القادمة سوف يكون في منتهى الأهمية بالنسبة للمنتخب المصري حيث يحل منتخب غانا ضيفاً على منتخب مصر في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية الأحد الموافق 13-11-2016 في مباراة هامة جدا ومصيرية بالنسبة للمنتخب المصري من حيث أنه لابد وأن يحقق نتيجة إيجابية حيث يسعى المنتخب المصري بقيادة كوبر أن يستغل عامل الأرض والجمهور في تلك المباراة الهامة والحاسمة والتي تقرب الحلم في حالة فوز منتخب مصر.

موعد مباراة مصر القادمة

من المتعارف عليه أن منتخب مصر يقع في المجموعة الخامسة مع كلاً من غانا وأوغندا والكونغو وتنص لوائح الفيفا أن في تلك المرحلة من التصفيات لابد وأن يتأهل صاحب المركز الأول فقط أي أن التصفيات الحالية لا تؤهل إلا صاحب المركز الأول فقط لكأس العالم 2018 روسيا المقبل وهو ما يبدو صعباً نسبياً بالنسبة للفرق حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الحلم بالنسبة لجماهيره والصعود للبطولة الأولى في العالم وهي كأس العام 2018.

ترتيب منتخب مصر وغانا

خاض منتخب مصر مباراة واحدة وكذلك باقي الفرق في المجموعة ويأتي الأمل ويتجدد بسبب أن منتخب غانا هو أقرب المنافسين من حيث الصعوبة وهو الفريق الذي تعادل في مباراته الأولى مع أوغندا بهدف لكل فريق لذلك يمتلك كل فريق نقطة واحدة فقط ولكن منتخب مصر فاز في مباراته السابقة أمام الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد مما يعني أن منتخب مصر يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط ومنتخب غانا يمتلك نقطة واحدة فقط.

أمل جديد للمنتخب المصري

تعثر منتخب غانا في المباراة الأولى له وفقد نقطتين في غاية الأهمية ويمتلك منتخب غانا نقطة واحدة فقط والمباراة القادمة مع مصر وغانا تأتي بأمل جديد حيث أنها سوف تكون في مصر وأن المنتخب المصري في حالة فوزه على المنتخب الغاني سوف يعرقل مسريته في التصفيات مرة أخرى في هذه المجموعة وقد يهدده بالخروج من التصفيات وهو الأمل الموجود لمنتخب مصر الذي سوف يستغل عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الهدف المطلوب في المباراة القادمة.

توقيت مباراة مصر وغانا

على ملعب برج العرب بالإسكندرية يلعب منتخب مصر ومنتخب غانا في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا

في بشرى سارة للشعب المصري فازت قناة ON Sport بحقوق بث مباراة مصر وغانا مجانا على النايل سات في يوم الأحد 13-10-2016 بما يعني أن المباراة لن تكن مشفرة بالنسبة للشعب المصري كما تنقل المباراة قناة بي إن سبورت يمكنكم التعرف على تردد قناة أون سبورت من هنا كما يمكنكم معرفة تردد قناة بي إن سبورت HD1 من هنـــــــــــــــــــا

موعد مباراة مصر القادمة .. توقيت مباراة مصر وغانا الأحد 13-11-2016 .. تصفيات روسيا 2018 .. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة من دليل مصر ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق