اليمن العربي: الثلاثاء .. الاهلى يستعد للقاء طنطا بالدوري

اليمن العربي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة فى اطار الاستعداد للقاء طنطا فى الاسبوع الثامن من مباريات الدورى والمقرر له الجمعة المقبل.


وشارك رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم اليوم في جزء من المران الجماعي للمارد الأحمر لاول مرة منذ فترة طويلة، وستتم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية كجزء من البرنامج التأهيلي المحدد له من قبل الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة الركبة.


واستكمل ربيعة مرانه في الجيم تحت اشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز..وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الاتحاد امس، تدريبات استشفاء اليوم .


وتجاوز كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول الفحص الطبي الذي خضع له اليوم وشارك في جانب من تدريبات الفريق الجماعي أيضا.


وكان نيدفيد قد غادر مباراة الاتحاد السكندري بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة قبل أن يخضع اليوم اللاعب لتدريبات الاستشفاء التي خاضها اللاعبين.


وخاض نيدفيد بعد ذلك تدريبات تأهيلية استعدادا لمباراة طنطا، فيما انتظم حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول في تدريبات الفريق بعدما أكدت الأشعة التي أجراها تعافيه من الإصابة ، والتي حرمته من المشاركة فى لقاء مباراة الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

اليمن العربي: الثلاثاء .. الاهلى يستعد للقاء طنطا بالدوري من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق