اليمن العربي: فافرينكا : مشكلة دجوكوفيتش بسيطة و علاقتي رائعة بالجماهير الفرنسية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق نجم التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا،على الأنباء المتداولة حول إمكانية فقدان الصربي الاستثنائي نوفاك دجوكوفيتش لصدارة التصنيف العالمي للكرة الصفراء بعد خسارته لقبي أمريكا المفتوحة وشنغهاي للأساتذة ذات الـ1000 نقطة.


قال فافرينكا في تصريحات قبيل مشاركته ببطولة باريس بيرسي للأساتذة : " ما يثار حول دجوكوفيتش يقودني للضحك ،ففي أسوأ الحالات فسيصبح نوفاك دجوكوفيتش في وصافة التصنيف العالمي بضعف عدد النقاط التي أمتلكها،فمشكلته بسيطة في كل الأحوال".


سيخوض فافرينكا أولى مبارياته في بطولة باريس بيرسي للأساتذة (1000 نقطة) أمام الألماني يان لينارد شتروف ظهر الأربعاء.


أضاف : " علاقتي جيدة للغاية مع الجماهير والناس هنا في باريس،فهم يساندونني ويدعموني بشكل قوي دائماً منذ فوزي ببطولة رولان جاروس في العام الماضي ،والأجواء رائعة للغاية كالعادة ".


يذكر أنه بدأت الأدوار الأولى لبطولة باريس بيرسي للأساتذة يوم أمس وتنتهي في السادس من الشهر الجاري،وسط تواجد لثلاثي المقدمة في عالم الكرة الصفراء نوفاك دجوكوفيتش وآندي موراي وستانيسلاس فافرينكا وكذلك الياباني كي نيشيكوري والفرنسي جايل مونفيس والكندي ميلوش راونيتش والكرواتي مارين شيليتش والنمساوي دومينيك ثيم وغيرهم ،في حين يغيب الأسطورتين الإسبانية رافائيل نادال والسويسرية رافائيل نادال بسبب تعافيهما من الإصابة والمستمر حتى نهاية العام الحالي.

اليمن العربي: فافرينكا : مشكلة دجوكوفيتش بسيطة و علاقتي رائعة بالجماهير الفرنسية من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق