تقارير: دي بوير على وشك الإقالة من تدريب الإنتر هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير إخبارية إيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي إنتر ناسيونالي الإيطالي على وشك أن يقيل مدربه الهولندي فرانك دي بوير، بسبب النتائج السيئة للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن دي بوير، الذي تولى تدريب الإنتر في 8 أغسطس الماضي، سيتم إخطاره بالإقالة اليوم أو غدا، وستوكل مهمة تدريب الفريق خلال الأيام المقبلة إلى المدرب السابق للاتسيو، ستيفانو بيولي.

ويحتل الإنتر حاليا المركز الثاني عشر بالدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة حصدها بعد خوض 11 مباراة بالبطولة فاز في أربع منها ومني بالهزيمة في خمس بينما تعادل في مباراتين.

وإذا صدقت التقارير وتمت إقالة دي بوير، ستأتي هذه الإقالة في وقت يشهد خوض مباريات كثيرة خلال الموسم الحالي، حيث سيواجه إنتر ميلانو الخميس المقبل ساوثامبتون في دوري أوروبا بينما سيلعب أمام كروتوني الأحد المقبل في الجولة الـ12 بالكالتشو.

ومن المقرر أن يتولى تدريب الإنتر بشكل مبدئي بعد إقالة دي بوير، مدرب فريق الشباب ستيفانو فيتشي، إلى أن يوافق مسؤولو النادي على تعيين بيولي الذي وقتها سيصبح ثالث مدرب للفريق خلال الموسم الحالي، حيث بدأ الإنتر الاستعداد للموسم الجديد مع روبرتو مانشيني.


تقارير: دي بوير على وشك الإقالة من تدريب الإنتر
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق