زيدان "مجبرا" يعتمد على مدافع الرديف هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

دفعت إصابة المدافعين سرخيو راموس وبيبي المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان للاستعانة بألبارو تيخيرو مدافع الفريق الرديف في قائمة الميرينجي لمواجهة ليجيا وارسو البولندي غدا الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها أيضا مارسيلو وخاميس رودريجيز.

وبينما يخضع قائد الملكي سرخيو راموس للمرحلة الأخيرة من التعافي من إصابة في الركبة، أمام البرتغالي بيبي نحو شهر للتعافي من التمزق العضلي في الفخذ الأيسر الذي تعرض له السبت الماضي في مباراة الدوري المحلي أمام ألافيس.

وبالإضافة لغياب راموس وبيبي والبرازيلي كاسيميرو، الذي يعاني من شرخ بعظمة الشظية في الساق اليسرى، يغيب عن القائمة بشكل مفاجئ البرازيلي مارسيلو والكولومبي خاميس رودريجيز.ومن المقرر أن يعقد زيدان مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يوضح فيه أسباب غياب مارسيلو ورودريجيز.

وتضم قائمة الريال لمباراة ليجيا وراسو: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال ودانيلو ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز وفابيو كوينتراو وألبارو تيخيرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وألبارو موراتا وماريانو ميخيا.


زيدان "مجبرا" يعتمد على مدافع الرديف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق