موعد مباراة مصر وغانا … مباراة مصر القادمة يوم الاحد 13 نوفمبر 2016 تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 – تفاصيل اللقاء والقنوات الناقلة

دليل مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع اقتراب ساعة الصفر يستعد الفراعنة لمواجهة الفريق الغانى الذى يحل ضيفا على المنتخب المصرى فى الجولة الثانية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018  يوم الأحد الموافق 11/13 حيث يخوض المنتخب المصرى مواجهة هامة وحاسمة من أجل تحقيق حلم المونديال.

فقد أكد كوبر على أن كأس العالم حلم لم يفارقه ويسعى دائما لتحقيقه منذ قدومه إلى مصر وتوليه مسئولية المنتخب وراهن بذلك على الجمهور المصرى، حيث طالبه بضرورة الوقوف مع الفريق الوطنى لتحقيق الهدف الذى سيدخل البهجة والفرحة فى قلوب الملايين من المصريين خاصة بعد استطاعة العودة لبطولات كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب المنتخب والمنتخب الغانى

يقع المنتخب المصرى مع كل من غانا وأوغندا والكونغو ضمن المجموعة الخامسة، وقد خاض المنتخب المصرى مباراة واحدة كباقى الفرق الأخرى، حيث سيواجه منتخب مصر منتخب غانا برصيد 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لفريق غانا، وتعد هذه المواجهة من أشد المواجهات على الإطلاق نظرا لصعوبة منتخب غانا، إلا أن اللوائح والقوانين تشترط تأهل صاحب المركز الأول، وقد يحالف الحظ المنتخب المصرى خاصة أن منتخب غانا يملك نقطة واحدة فقط مما يغزز من فرص فوز المنتخب خاصة وسط جمهوره المصرى وعلى أرضه.

وكان المنتخب الغانى قد تمكن من اخراج المنتخب المصرى فى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2014 عندما فاز المنتخب الغانى 1/6.أما الآن فيحتل المنتخب الغانى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة بعد المنتخب المصرى.

استعدادات المنتخب المصرى المكثفة لمواجهة فريق غانا 

سيخوض المنتخب المصرى استعدادات مكثفة من خلال التدريبات التى سوف يخوضها على ملعب استاد برج العرب كما يتم الانتهاء من الاجراءات الخاصة بالحجز للاعبين المحترفين وعددهم 10 لاعبين، حيث سيبدأ قدوم المحترفين من يوم الأحد 6 نوفمبر ولمدة 3 أيام على أن يصل آخر لاعب محترف يوم الثلاثاء 8 نوفمبر وتضم قائمة المحترفين كل من :

أحمد المحمدى (هال سيتى الانجليزى) – محمد الننى (الارسنال الانجليزى) – محمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى) – محمد صلاح (روما الايطالى) – عمر جابر (بازل السويسرى) – محمود حسن (موسكرون البلجيكى) – محمود عبد المنعم كهربا (اتحاد جدة السعودى) – أحمد حسن (سبورتنج براجا الرتغالى) – رمضان صبحى (ستوك سيتى الانجليزى) – عمرو وردة (بانا يتوليكوس اجريند اليونانى).

كما أنه من المقرر زيادة عدد المشجعين أثناء المباراة إلى 60 ألف مشجع وذلك لمؤازرة المنتخب المصرى أمام منتخب غانا فى هذه المواجهة الصعبة.

موعد مباراة مصر القادمة مع غانا 

من المقرر أن يحل منتخب غانا ضيفا على منتخب مصر فى الجولة الثانية من التصفيات النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018  يوم الأحد 13 نوفمبر، وذلك على ملعب برج العرب بالأسكندرية فى تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 بتوقيت السعودية.

قنوات نقل المباراة مصر وغانا 

بشرى سارة للشعب المصرى فبعد فوزها بحقوق بث المباراة أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن  قناة ON SPORT الفضائية المفتوحة سوف تقوم بإذاعة مباراة منتخب مصر مع غانا مباشرة يوم الأحد 13 نوفمبر.

 

 

 

 

 

موعد مباراة مصر وغانا … مباراة مصر القادمة يوم الاحد 13 نوفمبر 2016 تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 – تفاصيل اللقاء والقنوات الناقلة من دليل مصر ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق