الصقر يفك النحس برأسية بعد 412 دقيقة

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعيم تميم الحكيم | جدة

فك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب نايف هزازي النحس التهديفي الذي لازمه طيلة ( 412) دقيقة لعبها في ثماني مباريات بدوري جميل.

وسجل الصقر الهدف الثاني لفريقه النصر في مرمى إبراهيم زايد حارس الفيصلي في نهاية الشوط الأول من لقاء الفريفين مساء يوم السبت الماضي على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.
واستعصت فرحة تسجيل الأهداف على هزازي من ( 206) أيام على مستوى الدوري، حيث كان آخر هدف سجله مع فريقه النصر في مرمى الفتح بملعب الأمير عبدالله بن جلوي بتاريخ 2/7/ 1437 هـ في المباراة التي آلت نتيجتها لمصلحة النموذجي بهدفين مقابل هدف وحيد.
بيد أن هزازي سجل مع النصر هدفين في مباراة فريقه أمام العروبة بدوري ربع النهائي في كأس الملك التي لعبت بتاريخ 5/ 7/ 1437 هـ على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وصام هزازي طيلة الشهور الستة الأخيرة عن التهديف رغم أنه تحول لصناعة الأهداف لزملائه وأداء ادوار تكتيكية مع ناديه النصر أو المنتخب السعودي ، حيث صنع هدفاً لفريقه أمام الاتحاد في دور نصف النهائي لكأس الملك الموسم الماضي في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، فيما صنع هدفاً آخر لزميله محمد السهلاوي قبل أسبوعين في مباراة الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
والمفارقة أن أحمد الفريدي رد الجميل لهزازي بصناعته لهدفه الذي سجله للفيصلي ، بعد أن كان الصقر قد صنع للفريدي هدفاً في الموسم الماضي سجله في مرمى الاتحاد بدور نصف النهائي لكأس الملك.
ويشهد مستوى هزازي تصاعدا كبيرا في الآونة الاخيرة ، إذ بات مدرب الفريق النصراوي الكرواتي زوران ماميتش يعتمد عليه كعنصر أساسي في تشكيلته بالمباريات الأخيرة.
ومنذ انضام الصقر للنصر في الصيف قبل الماضي بصفقة قياسية تجاوزت ( 27) مليون ريال قادما من نادي الشباب لم تتجاوز عدد أهدافه سبعة، أربعة منها في الفتح وهدفين في العروبة وهدف في الفيصلي.
وتأمل جماهير العالمي بعودة الصقر لمستوياته المعهودة في الفترة المقبلة ، مع ارتفاع معنوياته وتحسن نتائج الفريق، التي ألقت بظلالها على جميع اللاعبين بمافيهم هزازي الذي يقدم في الوقت الحالي أفضل مستوياته بقميص النصر.
يُشار إلى أن نايف هزازي يعتبر خامس هداف في تاريخ دوري المحترفين برصيد ( 57) هدفا سجلها مع الاندية الثلاثة التي مثلها وهي الاتحاد والشباب واخيرا النصر ، والفرصة متاحة له لزيادة أعداد اهدافه وتقدمه في ترتيب قائمة الهدافين التاريخيين لدوري المحترفين السعودي.


فترة صيامه التهديفي:412 دقيقة
عدد أهدافه في الدوري: 57 
عدد أهدافه مع النصر 7.

الصقر يفك النحس برأسية بعد 412 دقيقة من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق