18 رئيس اتحاد في مهب الريح

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعيم تميم الحكيم | جدة

ينتظر أن تعقد اللجنة الاولمبية السعودية إجتماعا عاصفا خلال الأسبوعين المقبلين برئاسة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، وذلك في المجمع الأولمبي بالرياض.
وكشفت مصادر مطلعة لـ» النادي « أن الاجتماع سيشهد مناقشة أوضاع الاتحادات الرياضية المنطوية تحت لواء اللجنة، والبالغ عددها قرابة الـــ( 33) اتحادا، وخطط عملها ونتائجها في مختلف المسابقات التي شاركت فيها ، ومعرفة كافة المعوقات، وإيجاد حلول عاجلة لها. وأفصحت ذات المصادر إلى أن هناك نية لإعادة هيكلة ( 18) اتحادا وتغيير الرؤساء بسبب تواضع النتائج وغياب المنجزات ، فيما سيتم الإبقاء على رؤساء ثلاثة اتحادات هي كرة اليد والكاراتية والجودو .
يأتي هذا الاجتماع كخطوة من رئيس اللجنة الاولمبية السعودية لتحسين واقع الاتحادات التي خيبت الآمال في أولمبياد ريو التي احتضنتها البرازيل قبل ثلاثة أشهر، وخرجت السعودية منها خالية الوفاض، حيث يحاول بن مساعد ضخ دماء جديدة في الاتحادات حريصة على العمل والتطوير لدفع عجلة الرياضة السعودية للامام .
وكان الامير عبدالله بن مساعد قد أقال في وقت سابق رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد بسبب تواضع نتائج المتسابقين في الاولمبياد الاخيرة وغياب أي منجز حقيقي..

18 رئيس اتحاد في مهب الريح من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق