تقارير.. الإصابات والإيقافات تقرب رمضان من الظهور أمام وست هام أساسياً كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسير الأمور حالياً في ستوك سيتي بشكل سيء للمدرب مارك هيوز بسبب تعرض أرناتوفيتش للإيقاف وإصابة السويسري شاكيري قبل الصدام القوي للفريق أمام وست هام في الجولة المقبلة في البريميرليج.

مباراة الجولة العاشرة في البريميرليج لستوك سيتي شهدت ظهور رمضان صبحي اللاعب المصري الشاب بدلاً من شاكيري الذي خرج في الشوط الأول للإصابة، ليتألق النجم المصري ويتسبب في هدف تقدم ستوك الثاني في اللقاء الذي حسمه فريقه (3-1) أمام سوانزي.

تقارير إنجليزية عدة تحدثت عن إحتمالية غياب شاكيري عن مواجهة وست هام ومنها " HITC" حيث أكد التقرير على أنه من الصعب جداً أن يعود النجم السويسري للمشاركة في مواجهة وست هام بعد 5 أيام فقط.

على الجانب الأخر تأكد غياب أرناتوفيتش عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الخامس ما يستدعي إيقافه أمام وست هام يوم الأحد المقبل، وهو ما يضع المدرب مارك هيوز في ورطة.

إصابة شاكيري وإيقاف أرناتوفيتش قد يمنحان رمضان صبحي فرصة الظهور أساسياً لأول مرة في البريميرليج عندما يذهب مع ستوك إلى ملعب وست هام في مباراة الجولة 11 يوم 5 نوفمبر الجاري.

فريق ستوك سيتي بعد الفوز على سوانزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل منافسه المقبل وست هام المركز 17 برصيد 10 نقاط فقط.


تقارير.. الإصابات والإيقافات تقرب رمضان من الظهور أمام وست هام أساسياً
كتب: عبد القادر سعيد من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق