كيال: هذا ما نحتاجه قبل مواجهة اليابان

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

متابعة: محمد حمدي

أكد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن الأخضر يحتاج إلى دعم الجماهير والإعلام والأندية خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لخوض مباراة هامة أمام المنتخب الياباني في طوكيو يوم 15 نوفمبر المقبل ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.
وقال كيال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "اليوم أعلنت قائمة المنتخب للمباراة اليابان.. لا نستغني عن دعم الجماهير والإعلام والأندية، ونسأل الله التوفيق، شعارنا وطن متحد في بلد آمن".
وكان مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك قد أعلن القائمة المختارة للمشاركة في معسكر الأخضر في العاصمة اليابانية طوكيو ، حيث سينطلق المعسكر بتجمع اللاعبين في السادس من شهر نوفمبر في مدينة الرياض على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي عبر طائرة خاصة.
هذا وجاءت قائمة المنتخب كالتالي: حراسة المرمى : وليد عبدالله ، عساف القرني ، محمد العويس . 
‎خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد البريك ، حسن معاذ ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد ال فتيل ، منصور الحربي. 
‎خط الوسط : عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، عبدالمجيد الرويلي ، عوض خميس ، شايع شراحيلي ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، يحيى الشهري ، فهد المولد ، نواف العابد ، سلمان المؤشر . 
‎خط الهجوم : ناصر الشمراني ، محمد السهلاوي ، نايف هزازي..

كيال: هذا ما نحتاجه قبل مواجهة اليابان من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق