في الاتفاق.. الكل على وفاق

النادى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سطام العتيبي - الدمام
(نبغى الفوز الرابع)، بتلك الكلمات التي تفوه بها المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده مع الجهازين الفني والإداري وبحضور كافة لاعبي (الكوماندوز)، وذلك داخل المعسكر الخاص بالفريق الأول.
وكان الاجتماع الذي خلع فيه الدبل نطاق الرسميات وتحدث مع الحاضرين بشكل أخوي لأجل التخفيف من الضغوطات التي قد تواجه (النواخذة) قبل مواجهة الاتحاد غداً الجمعة ضمن الجولة 11 من مباريات دوري جميل للمحترفين.
وأشارت مصادر (النادي) من داخل الاجتماع أن الدبل طالب اللاعبين بتوخي الحذر وعدم التخدير لتحقيق الفريق 3 انتصارات متتالية في الجولات (8-9-10 والتي كانت أمام التعاون والخليج والفيصلي).
وأضاف المصدر: شدد كلاً من الرئيس خالد الدبل ومدير الفريق محمد الدوسري والمدرب الإسباني جاريدو على قوة (العميد) وأنه يملك سلاحين الأرض والجمهور وحيوية ونشاط لاعبيه والدليل العودة القوية التي كانت أمام القادسية على الرغم تلقيهم خسارة في الجولة ما قبل الماضية من أمام النصر.
وزاد: كافة الحاضرين في الاجتماع الخاص والمغلق أكدوا أن في (الاتفاق الكل على وفاق)، وكان روح ونشوة من نجوم الكوماندوز على مواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات. .

في الاتفاق.. الكل على وفاق من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق