هيغواين: ذبحوني بالانتقادات

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النادي - وكالات 
أكد الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي انتقل من نابولي إلى يوفنتوس في موسم الانتقالات الأخير، أنه عاش "صيفاً صعباً" بسبب الانتقادات التي يعتبر أنها ليست في محلها وأنها "ذبحته".
وجاءت هذه التصريحات في مقابلة نشرتها اليوم الخميس، صحيفة كورييري ديلا سيرا اعترف خلالها هيغواين بأنه كان يحلم وهو في الـ31 من عمره أن يلعب في يوفنتوس، مبرزاً أن هدفه حالياً هو "الفوز بالكثير من الألقاب" مع نادي "السيدة العجوز".
وعن فترة الانتقالات والانتقادات التي تعرض لها قال هيغواين، الذي يكمل في العاشر من الشهر الجاري 29 عاماً: "كان صيفاً صعباً لقد ذبحوني، كانوا يقولون إنني سيء والكثير من الأشياء السلبية، ولكن عندما سجلت أول هدف أصبحت في حالة جيدة بالنسبة للجميع، لا أفهم هذه الأشياء حقاً".
وعن الانتقادات التي وجهت لهيغواين هذا الموسم بشأن وزنه، قال لاعب يوفنتوس إنه راض عن نفسه، موضحاً "لا يزعجني أن ينتقدوني بسبب وزني، ولكن إذا راود الشك أحداً فيمكنه أن يسأل المعدين الرياضيين، الذين يشعرون بالرضا".
وحول صيامه التهديفي المستمر منذ 4 جولات بالدوري الإيطالي، تذكر هيغواين الفترة التي كانت فيها في ريال مدريد وكان زميله الهولندي رود فان نيستلروي.
وقال: "فان نيستلروي قال لي إن الفترة التي لا يسجل فيها مثل الكاتشب وهذا حقيقي، تحاول ولكنك لا تحصل عليه وعندما يخرج من الزجاجة يخرج بكمية كبيرة، هذا تشبيه جيد".
واعتبر هيغواين أيضاً أنه "لا يوجد أحد كامل، ولا حتى الأفضل في العالم"، مبرزاً رغبته الدائمة في التعلم و"تقبل الانتقادات".
وأخيراً أوضح هيغواين الأسباب وراء قراره عدم الاحتفال عندما سجل هدفاً في مرمى نابولي بقميص يوفنتوس.
وقال: "تربيت على هذا وقررت قبل المباراة عدم الاحتفال بالهدف، أنا رجل لا ينسى ما فعله وما حصل عليه ونابولي قدم لي الكثير وجعلني أتطور، كانت طريقة لتوجيه الشكر للفريق والجهاز الفني وجماهير نابولي"..

هيغواين: ذبحوني بالانتقادات من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق