نادي شرطة اللاذقية يفتتح مركزين تدريبيين لكرة السلة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللاذقية-سانا

افتتح نادي شرطة اللاذقية مركزين تدريبيين لتعليم كرة السلة بإشراف المدربة هنادي علوش في إطار خطة تهدف إلى تطوير اللعبة في المحافظة.

وأوضح مدير النادي حيدر رجوب في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه يجري في المركزين تدريب المنتسبين على المبادئء الأولية وأساسيات اللعبة وتمت المشاركة في عدد من النشاطات والبطولات التي جرت هذا العام بكرة السلة لمختلف الفئات العمرية باستثناء فئتي الرجال والسيدات كون اللعبة دخلت حديثا للنادي والاهتمام والتركيز على بناء قواعد للعبة في النادي.

وحول كرة القدم أشار رجوب إلى حصول النادي على الموافقات اللازمة لافتتاح مراكز تدريبية نوعية للعبة وسيكون الانطلاق بالعملية التدريبية في أقرب وقت ممكن حيث تم تعيين المدرب أحمد رجوب مشرفا على المراكز التدريبية النوعية ونقي علوش مساعدا للمدرب ومحمد خضور إداريا وتمت مخاطبة دائرة التربية الرياضية بمديرية التربية لتخصيص ثلاث مدراس على الأقل كمراكز تدريبية واللجنة التنفيذية لتحديد مواعيد محددة لتدريب فرق كرة القدم في هذه المراكز.

نادي شرطة اللاذقية يفتتح مركزين تدريبيين لكرة السلة من الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق