بيولي عن شائعات انتقال ميسي لإنتر: الأحلام جيدة لكنها قد تكون خطيرة هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقّب المدير الفني لنادي إنتر ناسيونالي لكرة القدم، ستيفانو بيولي اليوم الخميس على الإشاعات التي جرى تداولها في إيطاليا خلال الأيام الأخيرة حول إمكانية ضم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الإيطالي، معتبرا أن "الأحلام جيدة لكنها قد تكون خطيرة".

وطالب بيولي في مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه بنابولي غد الجمعة، في ثالث مباراة يقودها كمدرب لإنتر في منافسات الدوري الإيطالي، فريقه بالتركيز في "الواقع الحالي".

وأشار إلى أن "الأحلام جيدة لكنها قد تكون خطيرة. لا نملك الكثير من الوقت ونحتاج للتفكير في الواقع الحالي".

وجاءت كلمات بيولي ردا على سؤاله حول البرغوث الأرجنتيني بعد أن صرح ماركو ترونشيتي بروفيرا، رئيس شركة تصنيع الإطارات الإيطالية "بيريلي" الراعي التاريخي لإنتر ميلانو، بأنه يحلم بوصول ميسي للنادي الإيطالي.

واثنى المدرب الإيطالي على اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائلا "إنه يثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأنه ما زال بإمكانه التطور. لديه رغبة كبيرة في التدرب ويعتبر مثالا يحتذى به من جانب زملائه من ناحية الالتزام".

ووقع المدير الفني السابق لنادي لاتسيو عقدا مع إنتر ميلانو في الثامن من نوفمبر المنصرم، لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا للهولندي فرانك دي بوير، حيث أبرز أنه يطمح لقيادة الفريق ليصبح بطلل لإيطاليا وأوروبا. 


بيولي عن شائعات انتقال ميسي لإنتر: الأحلام جيدة لكنها قد تكون خطيرة
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق