تقرير.. من يحسم الصراع قبل نهاية 2016 مرتضي أم زامباريني؟ كتب: أيمن محمد

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صراع من نوع آخر يلوح في الأفق بين رئيسي نادي الزمالك المصري وباليرمو الإيطالي ..إنه صراع تغيير المدربين.

هل تعرف ماوريتسيو زامباريني ؟ رئيس باليرمو الإيطالي .. منذ قليل أعلن رامباريني عن إقالة المدير الفني روبرتو دي زيربي بعد خروج باليرمو من كأس إيطاليا بضربات الجزاء أمام أمام سبيزيا.

ومن ثم بات واجبا تعيين مديرا فنيا جديدا ومنذ قليل سمي يوجينيو كوريني ليكون المدرب التاسع لباليرمو هذا الموسم.

البداية كانت مع ديفيد باليرديني الذي تولي المهمة منذ 10 نوفمبر 2015  وإستمر شهرين ليقال في 10 يناير 2016 

ثم تولي بشكل مؤقت الأرجنتيني جويرمو باروس لمدة 72 ساعة قبل أن يرحل .. جيوفاني تيدسكو كان المدرب الثالث بداية من منتصف يناير قبل أن يرحل في 10 فبراير ليكمل 25 يوما.

مدرب الشباب في باليرمو جيوفاني بوسي تولي المهمة لمدة ثلاثة أيام أيضا قبل أن يتولي جيوسيبي لانسيني المهمة لمدة 22 يوما بدأت من 15فبراير وحتي 9 مارس.

والتر نوفيللينو كان المدرب السادس وكان أكثر حظا ممن سبقوه وتولي المهمة لمدة 31 يوم من 10مارس حتي 11إبريل.

عرف رئيس النادي أن الفريق لن يعرف طعم الإستقرار إلا بعودة باليرديني ( أول مدرب يقال في يناير ) ..عاد باليرديني من 12 إبريل وحتي 2 سبتمبر وهي مدة طويلة جدا تكاد تقترب من الخمسة شهور و كانت أطول من المدة.

السابقة والتي تولي فيها المهمة من نوفمبر 2015 وحتي يناير 2016  ..ولكن للاسف باليرديني لم يحطم رقمه القياسي السابق بالبقاء من سبتمبر 2008 وحتي يونيه 2009 في تدريب نفس النادي !

بعد رحيل باليرديني تولي المدرب الثامن المقال حديثا روبرتو دي زيربي المهمة من 6سبتمبر الماضي ولكنه حقق أكبر رقم بعد باليرديني في البقاء علي رأس الإدارة الفنية لمدة 85 يوما كاملة

والأن أصبح كوريني هو المدرب التاسع فهل يستطيع البقاء حتي اخر العام أم يضرب زامباريني بقوة ليستقدم المدرب العاشر ؟

أما عن رئيس الزمالك مرتضي منصور فقد بدأ العام الحالي ( الميلادي ) بتواجد باكيتا والذي تولي المهمة قبل نهاية العام الماضي وأقيل في 3 يناير ..ثم تولي ميدو المهمة لمدة 37 يوما ليقال في في 9فبراير.

محمد صلاح كان المدير الفني الثالث لمدة 12 يوما قبل ظهور ماكليش في 23 فبراير وحتي أول مايو.

ثم تولي محمد حلمي المهمة من 2 مايو قبل أن يرحل في 27 يوليو ويتولي مؤمن سليمان المهمة في 28 يوليو ليصبح المدير الفني السادس قبل أن يستقيل في 19 نوفمبر الحالي. 

يعود محمد صلاح مرة أخري ليصبح المدير الفني السابع للزمالك بشكل مؤقت لمدة 10 أيام ومن ثم عاد حلمي ليكرر سيناريو باليرديني مع باليرمو ليكون المدير الفني الثامن للفريق في عام 2016 

الأن يتفوق زامباريني علي منصور في تعيين المدربين بتسعة مقابل ثمانية .. فهل يستمر تفوق رئيس باليرمو أم يعاود رئيس الزمالك ضرباته.


تقرير.. من يحسم الصراع قبل نهاية 2016 مرتضي أم زامباريني؟
كتب: أيمن محمد من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق