النيابة الكرواتية لزوران: السجن أو 5 ملايين يورو

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصباح معتوق - جدة
هددت النيابة العامة الكرواتية ابن موطنها زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالسجن أو دفع قيمة مالية تقدر بـ(38 مليونا كونة أي قرابة 5 ملايين يورو)، بسبب قضية الأرباح غير المشروعة التي سجل بها زوران أرقام صفقات بيع لاعبي دينامو في وقت سابق قبل إشرافه على نادي النصر.
وكان أبرز الصحف الكرواتية وهي: (novosti، 24sata، sport) تداولت خبر قضية زوران وجاء نصه: أن النيابة الكرواتية عادت من جديد ووجهت تهمة التهرب الضريبي للمدرب ماميتش الذي سبق وأن درب نادي دينامو زغرب، على الرغم من أن القضية سبق وأن أغلقت قبل عدة أشهر من الآن، عندما منحته إحدى المحاكم في مقاطعة أوسييك الخروج بكفالة لزوران وشقيقه شريطة أن يستمر التحقيق في القضية.
وأضافوا: النيابة العامة، قامت بإرفاق لائحة اتهام ضمت عدداً من المسؤولين التابعين لنادي دينامو زغرب من ضمنهم زوران وشقيقه، مما دعا لتوجيه النيابة الكرواتية تهديداً شديد اللهجة إلى زوران عن طريق محاميه، إما دفع مبلغ 5 ملايين يورو أو الدخول للسجن.
وأوضح عدد من الصحف الكرواتية أن النيابة العامة، طالبت بتحويل التحقيق مع المتهمين في مدينة أوسييك، بدلاً من زغرب وذلك لتفادي (الوساطات) التي قد يستخدمها زوران وشقيقه، كونهما يرتبطان بعلاقة قوية مع المحققين وغيرهم في دينامو.

.

النيابة الكرواتية لزوران: السجن أو 5 ملايين يورو من النادى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق