اليمن العربي: "بايرن ميونيخ" في ضيافة ماينز ولايبزيغ يحلم بالبقاء على قمة "البوندسليجا"

اليمن العربي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يحل فريق "بايرن ميونيخ"، غدا الجمعة، ضيفه على "ماينز" في افتتاحية الجولة الثالثة عشر للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) في لقاء يضع من خلاله الجهاز الفني لكلا الفريقين النقاط الثلاث.

ويمتلك الفريق البافاري الذي يتولى تدريبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في رصيده 27 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك ماينز في رصيده 17 نقطة في المركز التاسع.

ويسعى "بايرن" لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الماضية على "باير ليفركوزن" بهدفين لهدف، بعد سلسلة من نزيف النقاط والكبوات التي تعرض لها البافاري مؤخرا محليًا وقاريًا.

أما "لايبزيغ" المتصدر برصيد 30 نقطة، فيخشى مفاجآت شالكة صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ولم يخسر لايبزيغ في 12 مباراة على مستوى مسابقة الدوري المحلي لهزيمة واحدة، بعدما حقق تسع انتصارات، وثلاث تعادلات ليتربع بها على قمة الدوري المحلي.

ويلتقي "بوروسيا دورتموند" صاحب المركز السابع برصيد 21 نقطة مع ضيفه "بوروسيا مونشنجلادباخ" صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

أما بقية مباريات الجولة فهي "باير ليفركوزن" مع "فرايبورغ"، و"فيردر بريمن" مع "إنغولشتات"، و"فولفسبورغ" مع "هيرتا برلين"، و"هوفنهايم" مع "كولن"، و"دارم شتات" مع "هامبورغ"، و"أوجسبورغ" مع "آينتراخت فرانكفورت"

اليمن العربي: "بايرن ميونيخ" في ضيافة ماينز ولايبزيغ يحلم بالبقاء على قمة "البوندسليجا" من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق