تقرير .. حلمي أول مدرب "محلي" للزمالك بعقد فى عهد مرتضى كتب: محمد يسرى مرشد

يالا كورة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خطوة جديدة قام بها مرتضى منصور رئيس الزمالك نحو الاستقرار وذلك عقب تنصيبه لمحمد حلمي مديراً فنياً هو العاشر فى عهد رئيس النادي الذى بدأ مهامه فى أول أبريل 2014.

وأفاد مراسل يلاكورة إن مرتضى منصور أعلن عن اتفاقه مع حلمي على ابرام عقد يربط النادي الأبيض بالمدرب حتى نهاية الموسم دون الكشف عن باقى التفاصيل لتكون هذه المرة الأولى التى يحظي فيها مدرب محلي مع مرتضى بعقد رسمي.

وقاد الزمالك خمس مدربين مصريين فى عهد مرتضى منصور  : أحمد حسام ميدو، حسام حسن ، محمد حلمي ، مؤمن سليمان ، محمد صلاح، دون أن يكونوا مرتبطون بعقود مع النادي الأبيض فيما ارتبط الرباعي الأجنبي : فيريرا ، ماكليش ، باتشيكو ، باكيتا بعقود.

وكان مرتضى منصور قد اعلن فى وقت مبكر من صباح الأربعاء تعيين محمد حلمي مديراً فنياًً للزمالك خلفاً لمحمد صلاح عقب تعادل الفريق الأبيض مع وادي دجلة 1-1 بالجولة الـ 12 من بطولة الدورى الممتاز.

محمد حلمي -54 عام -  واحد من ابناء الزمالك وسبق وأن اشرف على تدريب العديد من الأندية ابرزها المصرى والمصرية للإتصالات وانبي والإتحاد السكندرى واتحاد الشرطة وكانت محطته التدريبية الأخيرة مديراً فنياً للزمالك عقب اقالة الأسكتلندي اليكس ماكليش الذى عاونه .

وقدم حلمي فى ولايته الأولي مع الزمالك نتائج جيدة حيث فاز فى 10 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مبارتين من أصل 15 مباراة لعبها فى 86 يوما بجميع البطولات قبل أن يرحل تحديداً عقب الهزيمة 0-1 من صنداونز الجنوب افريقي بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا .

وكشف رئيس الزمالك فى وقت سابق أن تعيين حلمي جاء بسبب معرفة المدرب الكاملة بظروف الفريق  وقال "هو من قام بإختيار القائمة الحالية " .. فى اشارة إلى دور المدير الفنى الجديد فى التعاقد مع اللاعبين الجدد اثناء ولايته الأولي.

من جهته رفض حلمي الحديث لوسائل الإعلام واكتفي بتعليق مقتضب " ارتب البيت من الداخل وسأتحدث فى الوقت المناسب ".

وقاد حلمي مران الاربعاء بالزمالك بالجهاز السابق كاملاً الذى من المتوقع أن يشهد بعض التعديلات التى المح اليها المدير الفنى الجديد.

ويعاون حلمى فى تدريب الزمالك كلاً من : محمد صلاح فى منصب المدرب العام، وعلاء عبد الغني وأحمد عبد المقصود مدربين مساعدين وإسماعيل يوسف مديرا للكرة وأيمن طاهر مدربا  للحراس.

ويحتل الزمالك المركز السادس ببطولة الدورى برصيد 18 نقطة جمعهم من 8 مباريات ، حيث إنه فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 3 مباريات ويفصله 14 نقطة كاملة عن الأهلى المتصدر برصيد 32 نقطة من  12 مباراة .


تقرير .. حلمي أول مدرب "محلي" للزمالك بعقد فى عهد مرتضى
كتب: محمد يسرى مرشد من يالا كورة ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق