قطار ريال مدريد دهس ليونيسا بسداسية

الشاهد 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بات ريال مدريد اول المتأهلين الى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم باكتساحه ضيفه كولتورال ليونيسا «درجة ثالثة» 6-1 في اياب دور ال16.

وسجل ماريانو دياز «1 و42 و87» والكولومبي خاميس رودريغيز «23» والفرنسي انزو زيدان «63» وسيزار مورغادو «90 خطأ في مرمى فريقه» لريال مدريد، وبيراي غوانزاليس «45» لكولتورال ليونيسا.
بدأ ريال مدريد مسلسل الأهداف مبكراً وبالتحديد مع الثانية 23 من عمر اللقاء بعد خطأ ساذج من دفاع ليونيسا بتمريرات أفسدها الريال ليتسلم ماريانو دياز تمريرة عرضية متقنة وينجح في تسجيل هدف التقدم المبكر للملكي.
ومنح الهدف المبكر الراحة لفريق ريال مدريد الذي سيطر على مجريات الأمور ونشط ليونيسا بعد هدف الريال بمحاولة أورتي ورد أوديجارد بانطلاقة سريعة في الدقيقة 15.
وفي الدقيقة 23، نجح ريال مدريد في تسجيل هدفه الثاني عن طريق خاميس رودريجيز بعد تمريرة عرضية رائعة من الجبهة اليمنى عبر كارفاخال ليودعها جيمس الشباك بضربة رأس.
تحسن أداء ليونيسا بعض الشئ مع تراجع واضح وأداء هادئ من لاعبي الريال الذين اكتفوا بالتمرير في وسط الملعب مع تحركات من رودريجيز وماريانو، وحصل كاسيميرو لاعب وسط الفريق المدريدي على البطاقة الصفراء بجانب إنذار جاريدو لاعب ليونيسا.
ونظم ليونيسا هجمة من الجبهة اليسرى للريال بعد تباطؤ من ناتشو ولكن لم يستغلها الضيوف قبل أن يسجل ماريانو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 وأحرز ليونيسا هدفاً في الدقيقة 45 عن طريق جونزاليز لويس من هجمة مباغتة نجح خلالها الضيوف في هز الشباك.
أشرك ريال مدريد تغييرين بنزول إنزو وفاران على حساب كارفاخال وفرانسيسكو سواريز، وواصل الفريق المدريدي السيطرة على وسط الملعب مع مشاركة مارتينيز على حساب جياني ميشيل من جانب ليونيسا في الدقيقة 53.
وفي الدقيقة 63، سجل إنزو نجل زيدان هدفه الأول مع ريال مدريد بعد عدة تمريرات من أوديغارد وماريانو ليسدد إنزو في الشباك ببراعة ويحرز الهدف الرابع.
وأضاع ماريانو هدفاً خامساً بتمريرة عرضية لم يدركها اللاعب لتمر بجوار القائم، وحاول ليونيسا العودة للمباراة بتسديدة قوية أبعدها حارس الريال كيكو كاسيا وأشرك الضيوف تغييراً بنزول عبد الله عبد السلام بدلاً من جياني ميشيل المصاب في الدقيقة 72.
وأشرك ريال مدريد الحارس الثالث فيريز على حساب كيكو كاسيا مع تمريرة عرضية رائعة من أسينسيو إلى إنزو الذي سدد وردها القائم، واختتم فريق ليونيسا تغييراته بنزول مورينو على حساب أورتي مع دخول أحد المشجعين لملعب اللقاء.
ووجه أوديغارد تسديدة قوية علت العارضة في الدقيقة 84، وأطلق ماريانو تسديدة قوية أبعدها الحارس. وفي الدقيقة 88، سجل ماريانو الهاتريك له والهدف الخامس للفريق المدريدي من ضربة رأس عبر تمريرة عرضية متقنة ليتوج تألقه في اللقاء.
وفي الدقيقة 90، سجل مورجادو مدافع ليونيسا الهدف السادس لريال مدريد في شباكه لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريال.
 

قطار ريال مدريد دهس ليونيسا بسداسية من الشاهد ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق