عمر عبدالرحمن لـCNN: فوزي بالجائزة هو فوز للإمارات وسننسى هزيمة جيونبوك مع الأيام

CNN Arabic 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية الماحدة (CNN)-- أكد النجم الإماراتي الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2016، عمر عبدالرحمن (عموري)، أن فوزه بهذه الجائزة سيؤثر بشكل إيجابي كبير على أدائه في الفترة المقبلة، كما لفت إلى أن تتويجه بلقب أفضل لاعب في القارة الصفراء هو إنجاز وطني وليس فرديا، وذلك في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، بعد إعلان فوزه بالجائزة.

وقال عبد الرحمن: "فوزي بهذه الجائزة سيؤثر إيجابيا على أدائي في الفترة المقبلة"، وأضاف: "هذا الفوز ليس لي وحدي بل للإمارات ولزملائي، فلولاهم لما كان عمر هنا"، حسب تعبيره.

وعند سؤاله عما إذا كان قد تناسى الهزيمة أمام فريق جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، قال النجم الإماراتي: "بإذن الله سننسى تلك الهزيمة مع الأيام ونركز على استحقاقاتنا المقبلة"، حسبما أكد.

وبشأن مشوار المنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، أكد أفضل لاعب في القارة الصفراء أن  "المنتخب قادر على الوصول للمونديال، فنحن لدينا العزيمة والإصرار ولكن علينا ألا نستبق الأحداث"، حسب تعبيره.

وعن مباراة "الأبيض الإماراتي" مع نظيره الياباني، قال عموري إن اللاعبين سيركزون في الفترة الحالية على مبارياتهم مع أنديتهم ثم سيجهزون أنفسهم لمباراة اليابان قبل موعدها بأسبوعين.

يذكر أن عمر عبد الرحمن تنافس مع اللاعب العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي على الجائزة الأغلى فرديا على مستوى القارة الآسيوية. 

عمر عبدالرحمن لـCNN: فوزي بالجائزة هو فوز للإمارات وسننسى هزيمة جيونبوك مع الأيام من CNN Arabic ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق