بصاص يتغيب عن بعثة الأهلي.. وعسيري أساسياً

صحيفة عكاظ 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحمد الداموك (جدة)

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته الأخيرة عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك استعداداً للقاء الفيصلي مساء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين. واشتملت التحضيرات الأخيرة على بعض التدريبات الخفيفة قبل اللجوء لمناورة على كامل الملعب للوقوف على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به اللقاء.

وشهدت المناورة مشاركة المدافع محمد آل فتيل بفاعلية، واعتماد السويسري كريستيان غروس عليه، إلى جانب المدافع معتز هوساوي، إضافة إلى إشراك علي عواجي، وعبدالفتاح

عسيري بالتناوب في الجناح الأيمن، ليحل أحدهما بديلا لمصطفى بصاص الذي شعر بآلام عضلية تغيب على إثرها عن التدريب الأخير، وبذلك تم استبعاده رسمياً عن قائمة اللقاء.

عقب ذلك، غادرت بعثة الفريق لتصل مساء أمس إلى المجمعة، وكان في استقبال البعثة بعض الجماهير الأهلاوية التي طالبت الفريق بضرورة التعويض في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث، وكان اللاعبون قد عقدوا العزم على إسعاد الجماهير في لقاء اليوم.

من جهة أخرى، تواجد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي مساء أمس، في العاصمة القطرية الدوحة وبرفقته عضو الشرف أيمن عبدالغفار، وذلك من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص تجديد عقد الشراكة بين الخطوط القطرية والنادي الأهلي الذي يتوقع الإعلان عنه بعد لقاء الأهلي ببرشلونة الذي سيقام في الثالث عشر من ديسمبر الجاري، كما قام بزيارة النادي الأهلي القطري والالتقاء برئيس النادي الشيخ أحمد بن حمد لترتيب اتفاقيات مستقبلية بين الطرفين.

يذكر أن النادي الأهلي السعودي سيقيم معسكرا بالنادي القطري قبل مواجهة برشلونة الإسباني.


بصاص يتغيب عن بعثة الأهلي.. وعسيري أساسياً من صحيفة عكاظ ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق