اليمن العربي: إندبندنت: "تويتر" يهدد ترامب بغلق حسابه على الموقع

اليمن العربي 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد موقع تويتر بإغلاق حساب "دونالد ترامب" إذا لم يتبع القواعد المتعارف عليها على الموقع، عكس فيس بوك الذى صرح بأنه لن يغلق حساب المرشح الأمريكى الفائز فى الانتخابات الأخيرة، مهما تعدى القواعد، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "INDEPENDENT".

وصرحت شركة تويتر "تويتر" أنها بصدد إغلاق الحساب إذا تخطى الرئيس المنتخب أى قاعدة للموقع، وأضافت أن قواعد تويتر تحظر التهديدات العنيفة والإزعاج وأسلوب الكلام البغيض والاعتداء على الحسابات الأخرى، مؤكدة أن الموقع لا يفرق بين مستخدميه حتى لو كان رئيسا.

وتأتى هذه الخطوة بعد استخدام "دونالد ترامب" حسابه على تويتر بطرق خاطئة أدت إلى انتقاده، وصرح أنه فخور بالطريقة التى يغرد بها بالرغم من الانتقادات.

أما فيس بوك فأكد أنه لن يمنع حساب "ترامب" من العمل حتى فى حال كسر أى من القواعد، بسبب منصبه الذى يختلف عن أى مستخدم عادى، إذ يمتلك دونالد ترامب حسابا على فيس بوك، يديره له أفراد من الفريق المختص به، أما تويتر فمن الواضح أن ترامب هو من يقوم باستخدام الحساب بسبب التغريدات العفوية و الأوقات الغريبة التى يقوم بالكتابة فيها.

اليمن العربي: إندبندنت: "تويتر" يهدد ترامب بغلق حسابه على الموقع من اليمن العربي ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق