رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والاستعلام عن المقطوعة رصيد الضمان برقم الهوية والسجل المدني

ثقفنى 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضمان الاجتماعي 1438،أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تفعيل رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ، والاستعلام عن مقطوعة أو الاستعلام عن رصيد الضمان، حيث يتم ذلك من خلال رقم الهوية أو السجل المدني ، بخلاف نشر أخر اخبار الضمان الاجتماعي لغير القادرين ، وشرح خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من موقع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية.

وزارة العمل والرعاية الاجتماعية أكدت أنه بداية من اليوم سيتاح موقع تحديث بيانات التضامن الاجتماعي، وسنرفق لكم الرابط الرسمي لتحديث بيانات المستحقين الضمان الاجتماعي، عبر البوابة الإلكترونية والتي ستفعلها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية بعد قليل، وسنرفق لكم الرابط بنهاية الموضوع.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438

تهدف وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لتعظيم دور المستفيدين عبر رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطن مع تطوير ألية الدعم للمستفيدين، والعمل على ضمان وصول الدعم المقدم من وزارة العمل للمستحقين بالفعل.

أوضحت وزارة العمل والرعاية الاجتماعي أن الهدف من تحديث بيانات المستنفدين من الضمان الاجتماعي أيضا لتطوير آلية التواصل بين الوزارة والعملاء الخاصة بها، وأيضا تحويل المخصص المالي لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، على الحساب البنكي للمستفيد لتقليل المعوقات بالبطاقات المعمول بها الآن.

موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية البوابة الالكترونية

يبدأ الموقع الرسمي لوزارة العمل في تفعيل رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 هجريا، بداية من اليوم الأول من شهر صفر الموافق 1438 هجرياً، وذلك عبر الرابط التالي:

تحديث بيانات الرعاية الاجتماعية الضمان الاجتماعي

ويمكنكم التعرف على المزيد من الأخبار حول تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والاستعلام عن المقطوعة رصيد الضمان برقم الهوية والسجل المدني من ثقفنى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق