ملخص لمسات ومهارات رمضان صبحي اليوم امام سوانزي سيتي

ثقفنى 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن اليوم اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي المصري السابق ، من قيادة فريقه نادي ستوك سيتي لتحقيق الفوز الثالث علي التوالي وذلك امام نظيرة سوانزي سيتي ، في الدوري الانجليزي ، وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة قوية جمعت الفريقين علي ملعب بريطانيا في الجولة الحادية عشر .

حيث رفع نادي ستوك سيتي الانجليزي رصيدة الي النقطة 12 ، حيث انة قد احتل المركز الـ 12 في ترتيب الدوري الانجليزي ، بنيما تجمد رصيد نادي سوانزي سيتي عند النقطة الخامسة ، وذلك في المركز الـ 19 في الدوري الانجليزي قبل الأخير .

وسجل أول اهداف اصحاب الأرض اللاعب ويلفيرد بوني وذلك في الدقيقة الثالثة من مجريات اللقاء ، بعد بداية المباراة حيث تعامل واين روتيليدج لنادي سوانزي سيتي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

حيث دفه المدرب هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي بالمصري رمضان صبحي ليدون ثاني مشاركاته في الدوري الانجليزي ، حيث قدم النجم الشاء اداء فوق الممتاز ونجح في تقديم مباراة قوية امام نادي سوانزي اليوم .

حيث توغل اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 55 داخل دفاعات سوانزي سيتي بشكل مميز حيث رواغ الدفاع وسدد في مرمي الفريق حيث ارتطمت الكرة بالمدافع وسكنت شبكا سوانزي ليسجل ثاني اهداف ستوك سيتي  .

وسجل اللاعب ويلفرد لاعب ستوك سيتي الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 73 من عمر المباراة وواصل النادي الانجليزي نتائجة المميزة في الدوري .

 

ملخص لمسات ومهارات رمضان صبحي اليوم امام سوانزي سيتي من ثقفنى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق