أمير جازان يبحث مشروعات جمعية محمد بن ناصر للإسكان الخيري

جريدة الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بمكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس الجمعية الشيخ علي بن جده منقري وأعضاء الجمعية.

ورحب سموه بنائب الرئيس والأمين العام وأعضاء الجمعية بمناسبة صدور الموافقة بالتمديد لأعضاء مجلس الإدارة لمدة عام من قبل وزراة العمل والتنمية الاجتماعية، لتيسير أعمال الجمعية ومتابعة إنهاء المشاريع.

واطلع سموه على منجزات الجمعية، مستمعاً لشرح من أمين عام الجمعية محمد بن منصور مدخلي عن أبرز المشاريع، ومنها: الانتهاء من مشروع المرحلة الثانية للمبنى الفندقي والمركز الثقافي وجاهزيتها لموعد الافتتاح، إلى جانب إنجاز نسبة عالية من بناء وحدتين سكنيتين تضم 40 شقة من المرحلة الثالثة لمشروع أوقاف الراجحي.

وبحث سموه مع الأعضاء أعمال الجمعية التي تقوم حالياً بحصر أعمال كل من المرحلة الأولى بحي السويس ومجمعي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للإسكان الخيري بمحافظة أحد المسارحة والزرقاء بمحافظة ضمد، والانتهاء من إعداد تصاميم المرحلة الرابعة بحي المودة استعدادا لمتابعة تنفيذ المشروع.

عبر أمين الجمعية عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على توجيهات حيال عمل جمعية الاسكان الخيري، مثمناً حرص واهتمام سموه بالأعمال الخيرية، وخصوصاً مشروعات الجمعية التي تسهم في تأمين السكن والعيش الكريم لكافة الفئات المحتاجة من الأرامل والمطلقات من أبناء وبناء المنطقة.

من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة جازان، اليوم، حفل تدشين مبادرة "بناء القيم وتوجيه السلوك"، التي تطلقها إدارة تعليم صبيا، بفندق راديسون بلو بمدينة جازان.

وأفاد مدير التعليم بصبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، أن الإدارة العامة للتعليم تبنت مشروع بناء القيم وتوجيه السلوك لدى الطالب كمشروع وطني، يستهدف مختلف مراحل التعليم العام للطلاب والطالبات، بغية رفع مستوى السلوك والقيم لطلاب وطالبات التعليم، وعلى مدار ثلاث سنوات.

وبين أن المبادرة تهدف كذلك لتحقيق النمو الاجتماعي للمتعلم، من خلال تكوين الشخصية الإسلامية المتكاملة التي تتمثل بالسلوك الإسلامي النبيل قولًا وعملاً، إضافة إلى تحقيق النمو الإيجابي للمجتمع المدرسي، وبناء الشخصية المتكاملة للطالب، وتعريف الطلاب والطالبات بقيم ديننا الحنيف وترجمتها لسلوك عملي يستفيد منه الفرد والمجتمع.

أمير جازان يبحث مشروعات جمعية محمد بن ناصر للإسكان الخيري من جريدة الرياض ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق