أمطار اليوم وغدا والحرارة تهبط إلى 12 درجة ليلا

جرآءة نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث : 2016-11-01

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، لتصبح أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول إلى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خاصة في المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غائمة جزئياً يوم غد الأربعاء مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في ساعات الصباح، خصوصا في شمال المملكة، لتضعف الفرصة مع ساعات الظهيرة، وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية الجنوبية والشرقية، وفي ساعات الليل تتحول الرياح إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 23-12 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 22 - 13، والمناطق الجنوبية 21-7، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 18 درجة.

أمطار اليوم وغدا والحرارة تهبط إلى 12 درجة ليلا من جرآءة نيوز ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق