70 ألف دينار مخالفات السير شهريا في المفرق

جي بي سي نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز :- بلغت عائدات بلدية المفرق الكبرى من مخالفات السير،نحو (70) ألف دينار شهريا،بحسب رئيس بلدية المفرق الكبرى أحمد غصاب الحوامده.

وقال الحوامده،إن بلدية المفرق و كافة أجهزة الدولة لا تنظر الى مخالفات السيرعلى أنها جباية مالية من المخالفين وإنما هي عقوبة لردعهم عن اساءة استعمال المركبات داخل المدينة بشكل يتسبب بالفوضى و بالتالي الإزدحامات المرورية,مضيفا أنه يتم تخفيض قيمة كل مخالفة من قبل قاضي محكمة البلدية اذا رأى القاضي ذلك مناسبا،مشيرا في هذا الصدد الى أن البلدية لا تتدخل بعمل قاضي المحكمة و لا بإدعائها العام لأن القضاء خط احمر و لا يجوز التدخل باليات عمله.

وطالب الحوامده بضرورة تغليظ العقوبات على كل مخالف للسير بحيث لا يعود الى ارتكاب مخالفة مرة أخرى لأن مخالفات السير لا يمكن أن تكون مزاجية و لا تخضع للعشوائية بل أنها تحرر بحق ما يمكن أن نسميهم ب "المزعجين" مروريا,وفقا لصحيفة الرأي.

وكانت ادارة قسم السير في محافظة المفرق قد أعلنت قبل يومين على لسان مساعد رئيس قسمها،أن نحو (1550) مخالفة حررت بحق سائقين على مركبات خصوصي لقاء عملهم مقابل أجر منذ بداية العام الحالي وحتى شهر أيلول الماضي.

70 ألف دينار مخالفات السير شهريا في المفرق من جي بي سي نيوز ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق