سعيد بن فروة يمنع من إلقاء خطبه في منطقة عسير بأمر من أمير المنطقة فيصل بن خالد بن عبد العزيز

ثقفنى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
كتب: eng.hany آخر تحديث: منذ 6 دقائق

سعيد بن فروة كان قد أثار الجدل في المجتمع السعودي نتيجة انتشار فيديو له يصف المرأة السعودية بالدياثة . الأمر الذي جعل إمارة منطقة عسير تؤكد أنها اتخذت ضده إجراءات حازمة من قبل . وبشأن المقطع المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية فان الإمارة كانت قد أكدت على أن هذا المقطع يرجع لسنوات مضت وأن هذه الخطبة كان قد ألقاها خارج حدود المنطقة .

الشيخ سعيد بن فروة يتطاول على المرأة السعودية وردود فعل غضبة من خطبته

نص بيان من أمير منطقة عسير يمنع سعيد بن فروة من الخطابة في المنطقة :

وقد صدر بالأمس بيان عن المشرف العام للشئون الإعلامية بمكتب أمير عسير الناطق الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبد الله آل ثابت ورد فيه : أن التوجيهات الصادرة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز تقضي بعد إتاحة الفرصة للداعية ذاته بإلقاء دروسه في كافة جوامع ومساجد المنطقة . كما أضاف أن توجيهات سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز تؤكد على أهمية حث الدعاة والوعاظ وأئمة المساجد بعدم السماح للشيخ سعيد بن فروة باختراق المساجد أو الجوامع أو الأماكن العامة ونشر سمومه وأفكاره بحجة إصلاح المجتمع السعودي .

وكان الفيديو المذكور قد أثار الكثير من الجدل في كافة الأوساط السعودية حيث تطاول فيه الشيخ سعيد بن فروة على المرأة السعودية التي تعمل في المجالات الطبية وانتشر هاشتاج على تويتر باسم #سعيد_بن_فروة_يقذف_المجتمع .

سعيد بن فروة يمنع من إلقاء خطبه في منطقة عسير بأمر من أمير المنطقة فيصل بن خالد بن عبد العزيز من ثقفنى ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق