ضبط تاجر مخدرات بحيازته 100 تذكرة هيروين في كمين بالدقي

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تاجر مخدرات من منطقة الجعافرة أثناء تردّده على منطقة الدقى، لتوزيع المخدرات على الأثرياء من عملائه وعثر بحيازته على 100 تذكرة هيروين.

وردت معلومات إلى العميد عبدالحميد أبوموسى، مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، بقيام أحد تجار المخدرات من منطقة الجعافرة بالقليوبية بالتردد على منطقة الدقي للاتجار بالمخدرات وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطه.

وتم استئذان نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي، وتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة ونجح أحد الأكمنة المعدة برئاسة المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث الدقي، في ضبط المتهم أمام أحد المطاعم الشهيرة بشارع البطل أحمد عبدالعزيز وعثر بحوزته على 100 تذكرة هيروين وزنت حوالي ربع كيلو جرام وهاتف محمول ومبلغ 210 جنيهات.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن المتهم يدعى (وليد. ع. ح- 28 سنة- عاطل) من قرية الجعافرة بالقليوبية وبمواجهته أقر بتردده علي دائرة قسم الدقي لترويج الهيروين على عملائه من الشباب الأثرياء.

وأمر اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ضبط تاجر مخدرات بحيازته 100 تذكرة هيروين في كمين بالدقي من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق