حبس 9 عاطلين بتهمة انتحال صفة ضباط والنصب على المواطنين بالعجوزة

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 9 عاطلين، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة انتحال صفة ضباط بمباحث الأموال العامة، والاستيلاء على مليون ونصف المليون جنيه، من صاحب مصنع في المهندسين.

وأفادت تحقيقات المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة، وعلي السيسي وأحمد عبدالفتاح وأحمد علام وكلاء أول نيابة العجوزة، بأن المتهم "عاطل"، أوهم جاره "صاحب مصنع" بمعرفته ببعض الأشخاص الذين يستبدلون العملات المحلية بالأجنبية في المهندسين، واصطحب معه صاحب المصنع لتغيير مليون جنيه ونصف المليون جنيه، متجهين إلى المهندسين.

وأضافت التحقيقات أنه فور وصول صاحب المصنع برفقة جاره، فوجئ بـ 9 أشخاص أخبروه أنهم ضباط بمباحث الأموال العامة، واستولوا منه على المبلغ وفروا هاربين، فأسرع المجني عليه بتحرير محضر بالواقعة، وبضبط جاره ومناقشته أقر بعلمه بالجريمة، واستدراجه لسرقته، وأرشد عن باقي المتهمين.

ونجحت قوة من مباحث العجوزة تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، والمقدم فوزي عامر رئيس مباحث العجوزة، في القبض على باقي المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، أُحيل إلى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة للنيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق.

حبس 9 عاطلين بتهمة انتحال صفة ضباط والنصب على المواطنين بالعجوزة من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق