السيسي: الإمارات أصبحت نموذجا للدول العربية

CNN Arabic 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استقبل الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي يقوم بزيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين ويشارك خلالها في احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد أن "الإمارات تعمل باستمرار على تعزيز علاقاتها التاريخية مع مصر، التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان وفق مبادئ راسخة من الأخوة والتعاون والتنسيق حول مجمل القضايا الثنائية والعربية"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

فيما أشاد السيسي بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أنها "أصبحت تمثل نموذجاً يحتذى به لكافة الدول العربية في تحقيق التنمية الشاملة، ومتمنياً لحكومة وشعب الإمارات مزيداً من التقدم والتطور والازدهار"، وفقا لبيان صادر عن الرئاسة المصرية.

وتناول اللقاء "الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك"، وفقا للبيانات الرسمية. وأكد الجانبان في ختام مباحثاتهما على "أهمية بناء استراتيجية عربية تضمن مواجهة التحديات وتضافر الجهود والتنسيق والتي من شانها أن تحفظ أمن واستقرار المنطقة".

السيسي: الإمارات أصبحت نموذجا للدول العربية من CNN Arabic ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق