ضبط تشكيل عصابي بتهمة قتل شخصين في المنوفية

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة في أشمون، لاتهامهم بقتل شخصين عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية بينهم لخلاف حول تجارتهم.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية واستهداف البؤر الإجرامية وضبط الخارجين على القانون، وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية، من تحديد المتهمين في واقعة قتل كل من "إسلام. ك. ع"، و"محمود. ع. ش" واللذان تصادف مرورهما إثناء إطلاق أفراد تشكيل عصابي بأشمون، بإطلاق الأعيرة النارية لخلافات بينهم بشأن الإتجار في المواد المخدرة، وهم كل من المتهمين "وليد. م. ع" مطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام جنائية بتهم "مقاومة سلطات، ومخدرات، وسرقة بالإكراه" بإجمالي 112 سنة، و"ثروت. م. س" عاطل، و"محمد. م. س" عاطل، وجميعهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضيتين رقمي 38093 لسنة 2016 جنايات أشمون "قتل"، و35995 لسنة 2016 جنايات أشمون مقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية وإحراز سلاح، والمتهم "ماجد. م. ز" عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في 7 أحكام مستأنف وجزئي بدائرة مركز أشمون ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 14988 لسنة 2016 إداري مركز أشمون "قطع طريق وحيازة أسلحة نارية".

وأكدت التحريات هروب المتهمين من محال إقامتهم عقب الحادث، وأمكن تحديد مكان اختبائهم بشقة مستأجرة بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم المنتزه أول بالإسكندرية، وباستهدافهم بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية ومجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي تم ضبطهم واعترف المتهمون من الأول إلى الثالث بارتكابهم لواقعة القتل، وأرشد الأول على بندقية آلية و8 طلقات، فيما أرشد الأخير على بندقية آلية و5 طلقات.

ضبط تشكيل عصابي بتهمة قتل شخصين في المنوفية من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق