تجديد حبس مسجل خطر مطلوب ضبطه في 17 قضية بالجيزة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جددت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس مسجل خطر 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم هارب من حكم بالمؤبد في قضية سلاح، ومطلوب ضبطه في 17 قضية سرقات متنوعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تمكنت من ضبط مسجل خطر بمنطقة الهرم الهارب من حكم بالمؤبد في قضية سلاح، و17 قضية متنوعة، وتحرر المحضر، وتم التحفظ على المتهم، وأمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأفادت تحريات وتحقيقات العميد بهاء الدين سالم، مفتش مباحث الهرم، إن تفاصيل سقوط المتهم عند مرور قوة لتفقد الحالة الأمنية، اشتبهت في أحد الأشخاص، وباستيقافه ظهرت عليه علامات الارتباك، وتم إخطار قسم شرطة الهرم، وانطلقت قوة من المباحث تحت قيادة المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، وتم اقتياد المتهم إلى القسم وبالكشف عليه جنائيا تبين أنه يدعى "ربيع. م.ح" (35 عاما- هارب) من 17 قضية تنوعت ما بين 4 مستأنف، و13 جزئي (تبديد، سلاح، ضرب)، وصادر ضده حكم بالمؤبد في قضية سلاح.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة ما نسب للمتهم، وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بالأحكام الصادرة ضده، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

تجديد حبس مسجل خطر مطلوب ضبطه في 17 قضية بالجيزة من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق