"مباحث الجيزة": جرعة مخدرات زائدة وراء وفاة طبيب نفسي في بولاق الدكرور

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مباحث الجيزة، لغز العثور على جثة طبيب أمراض نفسية داخل سيارته بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن المتوفي لقي مصرعه نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وتحفظت القوات على صديق المتوفي بعد أن تبين أنه حاول التخلص من جثة صديقه، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأفادت تحريات وتحقيقات اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بأن الواقعة بدأت عند مرور قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور لتفقد الحالة الأمنية، وشاهدت سيارة ترجع إلى الخلف واصطدمت بشجرة، وعندما اقتربت القوة منها فر قائدها هاربًا.

وبفحص السيارة عثر بداخلها على جثة طبيب أمراض نفسية (32 عاما)، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات بها، ووجد آثار رمادية على الأنف، وحقن قديم بالذراعين، كما عثر على مبلغ 7350 جنيها، وهاتف محمول، ورخصة تسيير باسم المتوفي.

وأضافت تحريات المباحث التي قادها اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية والعميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المتوفي تربطه علاقة صداقه بأحد الأشخاص، وأثناء تعاطيهما المخدرات تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين أدت لوفاته، وتم ضبط صديق المتوفي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

"مباحث الجيزة": جرعة مخدرات زائدة وراء وفاة طبيب نفسي في بولاق الدكرور من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق