ضبط عامل بتهمة سرقة أجهزة إلكترونية من فيلا في دهب بجنوب سيناء

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء، من كشف غموض واقعة سرقة أجهزة الكترونية من فيلا بشارع المشربية بدائرة قسم شرطة دهب، حيث تمكن فريق البحث الجنائي من ضبط المتهم وهو عامل بأحد المقاهي القريبة من الفيلا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء أحمد فاروق مدير المباحث الجنائية، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع المتهم.

وبدأت الواقعة ببلاغ تلقاه العقيد محمد قمر الدولة مأمور قسم شرطة دهب، من فني صيانة بفندق "الباي فيو"، مفادها أثناء مروره بجوار فيلا يستأجرها سائح نمساوي الجنسية، لاحظ وجود كسر بباب الفيلا وبالدخول اكتشف وجود بعثرة في محتوياتها، وسرقة بعض المتعلقات والأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة وأجهزة صوت.

وانتقل العميد أسامة النواوي رئيس المباحث الجنائية، إلى مكان الحادث، وأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد الحوشي، رئيس فرع البحث.

وكشفت التحريات التي باشرها العقيد أسامة عبدالفتاح مفتش مباحث قسم شرطة دهب، أن المتهم "محمد. س.م" (35 عاما) من محافظة الدقهلية، ويعمل بمقهى بالقرب من الفيلا.

وعثرت أجهزة البحث على كاميرات أكد تفريغها صحة المعلومات، وأشارت التحريات إلى استقلال المتهم اتوبيس "جو باص" المتجه إلى القاهرة، في محاولة منه للهرب.

وتمكن فريق البحث من تحديد الأتوبيس الذي يستقله المتهم، وتبين أن خط سيره بنفق الشهيد أحمد حمدي، وتم التواصل مع إدارة تشغيل النفق، وانطلقت قوة يقودها المقدم هيثم التهامي رئيس مباحث قسم شرطة دهب، والمعاونين النقيبين أحمد أبو السعود وأحمد عزب، وتم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، واعترف بارتكاب الواقعة.

ضبط عامل بتهمة سرقة أجهزة إلكترونية من فيلا في دهب بجنوب سيناء من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق