بلجرشي: التحقيق في تأخر رواتب مستشفى خاص

صحيفة عكاظ 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة)

توقف عن العمل أمس 250 من العاملين في أحد أكبر المستشفيات الخاصة في بلجرشي بسبب تأخر رواتبهم لأربعة أشهر. واضطرت إدارة المستشفى إلى إغلاق أبوابه أمام الحالات المرضية الجديدة، فيما التزم الكادر الطبي مباشرة حالات الطوارئ والتنويم لحين معالجة الأمر. وباشرت لجنة من مديرية الصحة الحالة أمس للتحقق من شكوى العاملين الذين أوضحوا أن مستحقاتهم لدى المستشفى تصل إلى نحو خمسة ملايين ريال. ورصدت «عكاظ» في جولة على المستشفى بعض الأقسام الخالية.

وفي المقابل، أوضح مدير هيئة تسوية الخلافات العمالية في الباحة عبدالله الزهراني أن إدارته تسلمت ملف المستشفى الخاص أمس الأول (الأحد)، وأن 24 موظفا تأخرت رواتبهم، ويجري النظر في الشكوى طبقا للأنظمة.

ومن جانبه، أكد المتحدث في صحة المنطقة ماجد الشطي أنه سيتم إبلاغ إمارة الباحة بشأن تأخر رواتب العاملين في المستشفى الخاص. وأضاف أن لجنة من الصحة اطلعت على أوضاع العاملين، وأن العمل استمر في المستشفى بصورة طيبة دون تأثير على أوضاع المرضى. ومن المقرر أن يلتقي اليوم مدير الصحة بالعاملين ومسؤولي المستشفى لبحث الأمر. وكان أحد السائقين سقط مغشيا عليه أمس، ونقل للعلاج في مستشفى الأمير مشاري بن سعود.


بلجرشي: التحقيق في تأخر رواتب مستشفى خاص من صحيفة عكاظ ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق