جازان: استعراض مراحل المشاريع الخيرية.. ومبادرة للقيم

صحيفة عكاظ 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رمزي عبد الكريم، سهيل الحمزي (جازان)

استعرض أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر أبرز مشاريع الجمعية الخيرية للإسكان الخيري وأعمال المرحلة الأولى في حي السويس ومجمعي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للإسكان الخيري في كل من أحد المسارحة والزرقاء بمحافظة ضمد.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس نائب رئيس الجمعية علي بن جده منقري وأعضاء الجمعية. ورحب بنائب الرئيس والأمين العام وأعضاء الجمعية بمناسبة صدور الموافقة بالتمديد لهم لمدة عام من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتيسير أعمال الجمعية ومتابعة إنهاء كافة المشاريع، خصوصا التي لا تزال تحت الإنشاء.

واستمع

إلى شرح من منقري حول أبرز المشاريع التي تم إنجازها، والتي تشمل المرحلة الثانية للمبنى الفندقي، والمركز الثقافي، وجاهزيتهما لموعد الافتتاح، إضافة إلى تنفيذ نسبة عالية من بناء وحدتين سكنيتين تضمان 40 شقة من المرحلة الثالثة لمشروع أوقاف الراجحي.

من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة جازان اليوم (الثلاثاء) حفل تدشين مبادرة «بناء القيم وتوجيه السلوك»، التي تطلقها إدارة تعليم صبيا، وذلك بفندق راديسون بلو بمدينة جازان.

وأوضح مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن الإدارة العامة للتعليم تبنت مشروع بناء القيم وتوجيه السلوك لدى الطالب كمشروع وطني يستهدف مختلف مراحل التعليم العام للطلاب والطالبات بغية رفع مستوى السلوك والقيم لطلاب وطالبات التعليم وعلى مدار ثلاثة أعوام، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف لتحقيق النمو الاجتماعي للمتعلم من خلال تكوين الشخصية الإسلامية المتكاملة التي تتمثل بالسلوك الإسلامي النبيل قولا وعملا، إضافة إلى تحقيق النمو الإيجابي للمجتمع المدرسي، وبناء الشخصية المتكاملة للطالب، وتعريف الطلاب والطالبات بقيم ديننا الحنيف وترجمتها لسلوك عملي يستفيد منه الفرد والمجتمع.


جازان: استعراض مراحل المشاريع الخيرية.. ومبادرة للقيم من صحيفة عكاظ ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق