مرشحو مجلس الأمة الكويتي يطلقون العنان لحملاتهم الترويجية بوسائل ترفيه متعددة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع بداية نصب المقار الانتخابية بمناسبة انطلاق حملات مرشحي مجلس الأمة 2016، أطلق المرشحون العنان لحملاتهم الترويجية بوسائل ترفيه متعددة في تنافس محموم للظهور بمظهر يرضي الناخبين واستقطاب أكبر عدد منهم.

وبعيدًا عن الأجواء السياسية يتنافس المرشحون على تجهيز مقارهم بكل وسائل الترف والراحة لجذب الناخبين بداية من اختبار نوع القاعة "أوروبية أو هندية" وحجمها وتزويدها بأجود أجهزة التبريد والإضاءة وصولًا إلى توفير شواحن الهواتف الجوالة، وغيرها من الكماليات التي باتت ضرورة لا غنى عنها.

وقد لا يكتفي الناخب بتلك الخدمات ليطالب بمزيد من الرفاهية ما يجبر المرشح على الاجتهاد لتقديم الإبداع "الشكلي" بجانب الإبداع الفكري، فهناك من تعاقد مع شركات خاصة لتقديم الطيب والبخور وأجود أنواع التمور بجانب خدمة الشاي والقهوة والعصير على مدار اليوم بل راح البعض يتهافت على تقديم أنواع مختلفة من الشاي مثل "الزنجبيل والنعناع "، وكذلك القهوة العربية والتركية و"التايغر".

والتسابق بين المرشحين لاستقطاب الشباب وإرضاء ميولهم دفعهم إلى تزويد المقر بأكبر الشاشات التلفزيونية لنقل أهم الأحداث الرياضية فيما وفر بعض المرشحين خدمة الأرجيلة "الشيشة" لرواد مقره الانتخابي، أما بالنسبة لأيام الندوات وافتتاح المقار فيسعى بعض المرشحين لتقديم الأفضل بكل الوسائل المتاحة مثل تغطية الندوات عن طريق التصوير الجوي ودعوة مشاهير السوشيال ميديا للتغطية الإلكترونية ناهيك عن تقديم "السوفينيرز" والهدايا التذكارية وولائم الطعام الشهية.

مرشحو مجلس الأمة الكويتي يطلقون العنان لحملاتهم الترويجية بوسائل ترفيه متعددة من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق