12 نوفمبر.. السوق الخيري السنوي لزوجات الدبلوماسيين الأسيويين بالقاهرة

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم جمعية زوجات الدبلوماسيين الأسيويين بالقاهرة سوقها الخيري لهذا العام يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2016، يقام بأحد فنادق القاهرة من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية والنصف مساءا.

ويشمل بالإضافة إلى المشغولات اليدوية العديد من المأكولات والأطباق الأسيوية المتميزة.

ومن المقرر أن تفتتح وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى المعرض والقيام بجولة به، وكذلك من المتوقع أن يجري على هامش السوق إعداد وتقديم مأكولات وأطباق شهية لأكثر من 23 دولة أسيوية مشاركة بالسوق، بالإضافة إلى عرض المصنوعات والمشغولات اليدوية والمنتجات الآسيوية التي تتميز بالجمال والتفرد للبيع، وسيكون هناك سحب على التذاكر المباعة للحصول على جوائز قيمة.

وسوف يتم التبرع بدخل السوق الخيري لعدد من المنظمات الخيرية في مصر والتي سيشارك عدد منها بمنتجاتها اليدوية بالسوق، كما ستقدم عدد من الدول تابلوهات راقصة وعدد من العروض الثقافية الأسيواية المختلفة.

ويشارك بسوق هذا العام سفارات كل من دولة استراليا، بروناي، الصين، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، منغوليا، ميانمار، الفلبيين، سنغافورة، سريلانكا، وتايلاند، بنجلادش، كوريا، كازاخستان، طاجكستان، نيوزيلاندا، أوزبكستان، فلسطين، باكستان، فيتنام، وغيرها.

وأعلنت السفارة الهندية، أن تذاكر السوق ستكون متوفرة بالسفارات الأسيوية المشاركة، بالإضافة إلى مدخل السوق بفندق كونراد يوم افتتاح السوق.

وسيتم الافتتاح الرسمي للسوق الخيري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، في حضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي في حضور سفراء الدول الأسيواية المشاركة وزوجاتهم.

 

12 نوفمبر.. السوق الخيري السنوي لزوجات الدبلوماسيين الأسيويين بالقاهرة من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

أخبار ذات صلة

0 تعليق