سلوتسكي: الولايات المتحدة تحاول الحفاظ على تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي لاستخدامه كأداة لاستهداف سورية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موسكو- سانا

اكد رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي أن الولايات المتحدة تريد الحفاظ على تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي لاستخدامه كأداة لاستهداف سورية.

وقال البرلماني الروسي للصحفيين في موسكو اليوم “الولايات المتحدة تطلب منا بصورة غريبة عدم القيام بقصف المواقع التي يتحصن فيها ارهابيو جبهة النصرة تلك المنظمة الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة”.

وأضاف سلوتسكي “هناك تفسير واحد فقط لمثل هذا الطلب وهو أن الجانب الأمريكي يرغب في الحفاظ على جبهة النصرة لاستخدامها في تحقيق هوسه السياسي المتعلق باسقاط الدولة في سورية” مشيرا الى ان “ذلك يمكن أن يسهم في إدخال الإدارة الأمريكية بقيادة باراك أوباما التاريخ كإدارة صنعت منظمة إرهابية قوية أخرى وهي جبهة النصرة”.

وتؤكد الوقائع الى جانب ما كشفته وسائل الاعلام مؤخرا عن تسليح واشنطن لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي عدم جدية الولايات المتحدة والأطراف الغربية فى التوصل الى حل سياسي للازمة في سورية وسعيها فقط لكسب المزيد من الوقت لانقاذ التنظيمات الارهابية التى ترعاها فى سورية وتحاول تسويقها تحت مسمى “معارضة معتدلة”.

سلوتسكي: الولايات المتحدة تحاول الحفاظ على تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي لاستخدامه كأداة لاستهداف سورية من الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق