"حماة الوطن" يعقد اجتماعا لأمناء المحافظات لمناقشة نتائج مؤتمر شرم الشيخ

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد حزب حماة الوطن، اجتماعا لأمناء المحافظات لمناقشة نتائج مشاركة وفد من نواب وشباب الحزب في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ وكذلك آخر الاستعدادات لانتخابات المحليات والقاء الضوء على بعض الأزمات التي تمر بها البلاد.

قال الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، إنه تم مناقشة اقتراحات لبعض مشروعات القوانين التي ينوي الحزب التقدم بها لمجلس النواب، مشيرا إلى أن الحزب أعد بعض المحاور الخاصة بالصحافة والإعلام لتكون جاهزة وقت مناقشة وطرح التشريعات الإعلامية على مجلس النواب وتفعيل دور شباب في الحياة السياسية، وذلك في إطار تنفيذ توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب.

وأوضح رئيس الحزب، في بيان له، أنه تم مناقشة الاستعداد لانتخابات المحليات المقبلة وتأهيل الكوادر الحزبية لخوض الانتخابات، بالإضافة إلى ضم الشخصيات العامة، الجديرة بتمثيل الحزب في الشارع المصري والقادرة على إحداث الفارق على الساحة السياسية وعلى صعيد خدمة المواطن في كل الموقع.

وتابع: شريطة اتسام تلك الشخصيات بالكفاءة وطهارة اليد بالدرجة الأوليكما تطرق الاجتماع إلى قانون الإدارة المحلية الجديد فضلاً عن طرح رؤية الحزب للأوضاع الحالية والظروف اﻻقتصادية التي تمر بها البلاد، وتأكيد أن مصر قادرة على تخطيها، كما تمت مناقشة اقتراح بضرورة التصدي للإشاعات المغرضة من دعاة الفتن والاحباط بتشكيل فريق عمل بكل محافظة لرصد الاشاعات والتصدي لها.

"حماة الوطن" يعقد اجتماعا لأمناء المحافظات لمناقشة نتائج مؤتمر شرم الشيخ من الوطن ولا يتحمل نشر الاخبار اي مسؤولية قانونية حول ذلك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق